الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

اعدادية الزرازير تقوم بيوم تطوعي في البلدة وتعزز القيم الاجتماعية الايجابية

كل العرب
نُشر: 22/03/19 09:59,  حُتلن: 18:47


طلاب اعدادية الزرازير

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيانًا من اعدادية الزرازير، جاء فيه:"تدأب اعدادية الزرازير وتسعى دائما في تطوير شخصية الطالب وتعزيز مفهوم القيم الاجتماعية الايجابية لديه. وكيف لا وشعار المدرسة هو تذويت قيم العطاء والتطوع في نفوس طلابها الاعزاء".
وجاء في البيان:"انطلق طلاب طبقة السوابع زرافات ووحدانا متوجهين الى مقبرة البلدة حيث قاموا بتنظيف المقبرة وازالة الزوائد المتواجدة في المكان. وقد قام الشيخ نادر من جهته بشكر الطلاب كافة على العمل المهم الذي قاموا به. اما رئيس المجلس بدوره أثنى على الطلاب وعلى تلك المبادرة البناءة واستحسن الفكرة وساند المدرسة على تلك الخطوة الكريمة واعجب جدا بالاجواء السائدة بين الطلاب تلك الاجواء التي عبرت عن روح التعاون والمسؤولية".



واختتم البيان :"ومن ضمن فعاليات المدرسة المتألقة انطلقت اليوم دورة الطبيب الصغير التي تمرر على يد طبيب بدعم من مديرة قسم الشبيبة السيدة ورود عيادات حيث تذوق طلابنا طعم مفهوم الطب والعلاج والعطاء اللا محدود . تجدر الاشارة الى ان المدرسة قد نظمت برنامج ركوب الخيل حيث اشتمل البرنامج على 12 لقاء . وشارك فيه نخبة من طلاب السوابع الثوامن والتواسع. اما عن المربية سمر رحال والاستاذان ماهر غريفات وحمزة عيشان فقد رافقوا الطلاب الى مربط الرجا اكسال للبدء في اللقاء الاول من البرنامج وقد تلقى الطلاب التدريب على يد المدرب رجا عبد الهادي والمدربة ليان الهيب . وقد هدف البرنامج اولا واخيرا في تعزيز الثقة بالنفس في شخصية الطلاب وتحملهم المسؤولية وتحسين سلوكهم
اما عن عيد الام فقد كانت له الحصة الكبرى حيث قام مدير المدرسة خالد غدير بمشاركة لجنة العمل في المدرسة باستقبال المعلمات استقبالا مميزا وكيف لا وكل معلمة هي بمثابة أم رؤوم لطلابها . وقد قدمت الهدايا والزهور للجميع على حد سواء".

مقالات متعلقة