أخبارNews & Politics

اصابتان خطيرتان في حادث اطلاق نار في شعب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
8

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
سماء صافية
10
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجهولون يطلقون النار على مركبة في شعب ويتسببون بإصابة شخصين بجراح خطيرة

حادث اطلاق نار وقع في قرية شعب ما ادى الى وقوع اصابتين خطيرتين، حيث هرعت الطواقم الطبية التابعة للمؤسسة الى المكان وعملت على تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهما الى المستشفى


 افاد الناطق بلسان مؤسسة آدم ميدكس الطبية:"ان حادث اطلاق نار وقع في قرية شعب ما ادى الى وقوع اصابتين خطيرتين، حيث هرعت الطواقم الطبية التابعة للمؤسسة الى المكان وعملت على تقديم الإسعافات الأولية للمصابين بالتعاون مع طواقم طبية اخرى".
وقال الناطق بلسان مؤسسة حيّان الطبية:"طواقم حيان للعلاج المكثف قدمت العلاج الاولي لشابين مصابين  اثر تعرضهما لحادثة اطلاق نار بقرية شعب وصفت احدى الاصابات بالصعبة والثانية بالمتوسطة، بعد تقديم العلاج تم نقلهم لغرفة العلاج المكثف في مستشفى نهريا لاستكمال العلاج".

من جانبها قالت الناطقة بلسان شرطة الشمال في بيان عممته على وسائل الإعلام:"مساء اليوم قام مجهولون بإطلاق النار صوب مركبة في قرية شعب اثناء تواجد شابين بداخلها، ونتيجة اطلاق النار اصيب احدهما بجراح خطيرة جدًا ووصفت حالته بالحرجة بينما اصيب الآخر بجراح متوسطة ونقلا الى مستشفى نهاريا لتلقي العلاج، هذا ووصلت الشرطة الى المكان وشرعت بالتحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه".

 وذكرت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب ان الحديث يدور حول شابين تربطهما علاقة قرابة عائلية احدهما من شعب والآخر من كابول  حيث وصفت اصابة احدهما بجراح بالغة الخطورة والمصاب الثاني اصيب بجراح بين متوسطة وخطيرة. يشار الى ان جد الشابين توفي اليوم وتم تشيبع جثمانه الى مثواه الأخير في ساعات المساء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شعب اطلاق نار
أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي