الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

فوز بشق الأنفس في الدقيقة التسعين لهبوعيل باقة الغربية على شبيرا حيفا

حجاج رحّال -
نُشر: 21/03/19 19:39,  حُتلن: 07:28

 
من المباراة

فاز فريق هبوعيل باقة الغربية بشق الأنفس في الدقيقة التسعين في مباراته البيتية على فريق النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.



وقد تعزز الفريق الباقاوي بقدرات المهاجم نير أفرجيل، حيث أنهى عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، بسبب ابعاده خلال الفوز على فريق هبوعيل آسي جلبواع بهدف مقابل لا شيء، حيث غاب عن أحداث اللقاء أمام فريق هبوعيل كوكب. ومن الجهة الثانية غاب متوسط الميدان راغب خليل والمهاجم آفي مالكا عن تشكيلة الحيفاويين، بداعي الايقاف. وجاءت المباراة بأفضلية للاعبي باقة الغربية، وسط محاولات مكثفة عن طريق أوهاد كادوسي ونير أفرجيل وعبيدة أبو ربيع ومحمود عباس، لكن دون استغلال الفرص. ومن الجهة الثانية خطر لاعبو الفريق الضيف مرمى جاي سالم في أكثر من مناسبة. واستمر هذا الحال الى أن جاءت الدقيقة التسعين، ومن تنفيذ ضربة ركنية حول أوري كوهين كرة برأسه، وحاول أحد المدافع ايمري كوبيليسكي ابعادها، لكنه سجل بالخطأ في مرمى فريقه، لينفجر البركان في المدرجات بحضور 500 متفرج.

وفي المعسكر الباقاوي أكدوا على أنه سيحارب حتى الرمق الأخير في محاولاته لانهاء الموسم الحالي في المرتبة الأولى والحظي ببطاقة الارتقاء الى الدرجة الممتازة، حيث أكد القائد عبيدة أبو ربيع على أن فريقه لن يرفع راية الاستسلام وبوسعه الصعود اذا حقق الفوز في جميع مبارياته المتبقية، وانتظار تعثر المتصدر.

مقالات متعلقة