جامعات / مدارسStudents

الشاملة كفرقاسم تحتفل وتكرّم معلميها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الثانوية الشاملة كفرقاسم تحتفل بتوزع الشهادات النصف سنوية وتكرم معلميها‎

احتفلت الثانوية الشاملة في كفرقاسم صباح اليوم الخميس بتوزيع الشهادات النصف سنوية

فيديو وصور من الاحتفالية

تم تكريم كل المعلمين والمعلمات بإعطائهم هدية متواضعة تعبيرا عن شكر وثناء المدرسة على دورهم الإيجابي في المسيرة التعليمية


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم، جاء فيه ما يلي:"احتفلت الثانوية الشاملة في كفرقاسم صباح اليوم الخميس 21-03-2019 بتوزيع الشهادات النصف سنوية لصفوف الحوادي عشر".

وزاد البيان:"بعد توزيع الشهادات على الطلاب، قام المعلمون والمعلمات بتناول وجبة الغداء عن روح والدي المعلمة عايدة عازم المرحوم الحاج محمد عازم (أبو فؤاد) والحاجة سليمة عازم أم فؤاد. بعدها قام مدير المدرسة بتكريم السيد يوسف ريّان لتبرعه السخي ومساهمته في تبليط جزء من الساحة الخلفية للمدرسة. كما قام بتكريم عدد من المعلمات لعملهن الدؤوب لمصلحة المدرسة".

وأضاف البيان:"في الختام تم تكريم كل المعلمين والمعلمات بإعطائهم هدية متواضعة تعبيرا عن شكر وثناء المدرسة على دورهم الإيجابي في المسيرة التعليمية. وفي كلمته أمام طاقم المعلمين والمعلمات، قال مدير المدرسة الدكتور إياد محمد عامر:" كعادتنا نقوم بتكريم المعلمين والمعلمات على الجهود التي يقوموا بها من أجل نجاح وفلاح طلابنا وطالباتنا، مؤكداً على أن هذه لفتة صغيرة من أجل تشجيع الجميع في الاستمرار في مسيرة النجاح"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المتابعة تنقل تظاهرة يوم الثلاثاء الى الرملة