ثقافة جنسية

أسرار تخفيها المرأة عن شريكها..تابعوا معنا‍!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أسرار تخفيها المرأة عن شريكها..تابعوا معنا‍!

تتضمن العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة الكثير من الأسرار التي تخفيها المرأة عن شريكها

هل أنت تخفين أيضاً هذه الأسرار عن زوجك؟


تفضل المرأة أن تحتفظ ببعض الأسرار والمعلومات لنفسها وبصمت لترى ردة فعل شريكها أو طريقة تعامله معها، وتتضمن العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة الكثير من الأسرار التي تخفيها المرأة عن شريكها...هل أنت تخفين أيضاً هذه الأسرار عن زوجك؟ تابعي معنا...


صورة توضيحية

قراءة لغة الجسد
يظن الشريك في الكثير من الأحيان أنه قادر على خداع زوجته والكذب عليها، إلا أنها بطريقة ما تمتلك القدرة على فضحه ومعرفة ما يخفيه الأمر الذي يصدمه أغلب الوقت. تقرأ المرأة لغة الجسد عند الزوج أو حركات الوجه والعينين لتعلم ما إن كان يكذب أو يخفي أي أمر عنها. من هنا تفضحه من دون أن يعلم قدرتها تلك.

الخروج مع الأصدقاء
يحسب الزوج عادة أن شريكته تنزعج من فكرة خروجه مع أصدقائه فيتفادى الأمر، إلا أن المرأة بطبعها متفهّمة وتعلم حاجة الزوج لقضاء بعض الوقت الخاص فيه مع أصدقائه للترفيه والمزاح، وذلك لتتبدد لديه متاعب العمل والنهار. لذلك تشجع المرأة زوجها للخروج والاختلاط وهي بدورها تحظى أيضاً باستقلاليتها لتخرج مع صديقاتها.

تلقي الهدايا منه
حتى ولو من دون مناسبة، تحب المرأة أن تتلقى الهدايا من الشريك أو باقة ورود جميلة...هذه الأمور لا تفصح عنها ولكنها تفرح بها كثيراً إن حصلت وبشكل خاص من دون مناسبة. في الكثير من الأحيان يقوم الشريك بهذه الخطوة ليفرح قلب زوجته، ولكنها لا تقوم بتعابير فاضحة أمامه لكي يبذل جهداً أكبر في المرة المقبلة من أجل مفاجأتها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: مصرع مواطن جرّاء سقوطه عن ارتفاع