اسواق العربEconomy

للمرة الأولى YOLO مع الكريمة المخفوقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بشرى لعشّاق الكريمة: YOLO تطلق للمرة الأولى YOLO مع الكريمة المخفوقة

YOLO من تنوفا توسّع تشكيلة المنتجات وتطلق YOLO مع الكريمة المخفوقة مجموعة تعتمد على كريمة الشوكولاطة مع شوكولاطة حقيقية إضافة إلى الكريمة المخفوقة الخفيفة.

ستحتوي المنتجات على شوكولاطة بنسب مختلفة من الكاكاو الصلب إضافة إلى الكريمة المخفوقة الخفيفة
سيكون سعر YOLO مع الكريمة المخفوقة للتاجر أقل بـ 17% مقارنة مع منتجات YOLO الكلاسيكي


YOLO من تنوفا توسّع تشكيلة المنتجات وتطلق YOLO مع الكريمة المخفوقة مجموعة تعتمد على كريمة الشوكولاطة مع شوكولاطة حقيقية إضافة إلى الكريمة المخفوقة الخفيفة. الطعمات الثلاث: شوكولاطة مُرّة 70، شوكولاطة حليب 42 وشوكولاطة BLOND 36، ستحتوي على كاكاو صلب بنسب مختلفة. YOLO مع الكريمة المخفوقة يجلب معه أيضًا الخبر السارّ عن السعر – سيكون السعر أقل بـ 17% مقارنة مع YOLO الكلاسيكي.

إطلاق فكرة وتطوير استمرّ لمدة سنة
كانت ولادة YOLO مع الكريمة المخفوقة بعد سنوات اعتمد بها YOLO تقريبًا على الشوكولاطة، الشكل وتنويع الأطعمة والتركيبات. بالعمل المشترك مع صانع شوكولاطة مختص تمّ تطوير مجموعات من الأفكار، مثل YOLO White من عوالم الحلويات والمعجنات الحلوة، YOLO Origins مع مواد خام من دول المصدر مثل الفانيل من مدغشقر،YOLO Black الذي يمنح متعة الشوكولاطة المرّة وغيرها. إضافة إلى هذا، تستثمر تنوفا في آلة إنتاج بتكنولوجيا رائدة بهدف انتاج مجموعات أفكار مميزة وتلبية الطلبات.
شكّل إطلاق المفهوم في عام 2018 35% من المبيعات والمنتجات الكلاسيكية، 65% تغيير في مزيج البيع الذي أدى إلى زيادة المبيعات. احتلّ YOLO في السنة الأخيرة شريحة البريميوم (بدون كريمة مخفوقة) مع 72% من حصة السوق، ازدادت مبيعاته بنحو 12% وهو يمتلك اليوم حصة سوق بنسبة 9% من سوق المحلّيات.
افتتحت الماركة سنة 2019 مع YOLO مع الكريمة المخفوقة، ويشمل 3 أطعمة مع شوكولاطة بتركيز متنوع من الكاكاو الصلب التي تمّت ملاءمته للدمج مع الكريمة المخفوقة. في إطار عملية التطوير، التي استمرت نحو سنة، شكّلت تنوفا طاقم خبراء بالكريمة المخفوقة، والذين اجتازوا إرشادات مهنية في خارج البلاد لخلق الخفق الفريد، سوية مع طاقم التطوير وصانع الشوكولاطة.
يتم تسويق مجموعة YOLO مع الكريمة المخفوقة بعبوة جديدة بسعة 120 غرام بالأطعمة التالية:
• شوكولاطة حليب مع 42% كاكاو صلب، وكريمة مخفوقة
• شوكولاطة مرّة مع 70% كاكاو صلب، وكريمة مخفوقة
• شوكولاطة BLOND مع 36% كاكاو صلب، وكريمة مخفوقة
"يبحث المستهلك المحلي دومًا عن أطعمة جديدة وذكية ويحب ربط YOLO مع عالم المضامين الجديدة." تقول ليلاخ كوهين شولومون، مديرة قسم تسويق مجموعة الحليب في تنوفا. "لخّصنا سنة 2018 بسلسلة من الاطلاقات الناجحة التي جلبت للجمهور في البلاد اتجاهات عالمية مميزة مثلًا: شوكولاطة BLOND، أو استخدام مواد خام عالية الجودة والتي دمجناها في مجموعة "دول المصدر" مثل فانيل مدغشقر. YOLO هو ماركة قوية جدًا ويتم إدراكه كمتعة لتجربة شوكولاطة عالية جودة ودلال قد يتحوّل إلى متعة يومية تمامًا كالشوكولاطة. إننا نؤمن أن الابتكار بالطّعم إلى جانب السعر الجذّاب سيشكّل بشرى سواء لمستهلكي YOLO الأمناء أو للمجرّبين الجُدد".
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
YOLO
ام الفحم: مؤيد ومعارض على قرار الغاء حفل تامر نفار