شباب وصبايا

ديتوكس الفراولة لخسارة الوزن الزائد!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
غائم جزئي
25

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عليك بديتوكس الفراولة لخسارة الوزن الزائد!

ما رأيك أن تستمتعي يتناول الفراولة اللذيذة والغنية بالفوائد وفي نفس الوقت استفيدي من خسارة الكيلوغرامات الزائدة

 الجسم يحتاج بين فترة وأخرى الى التخلص من السموم المتراكمة فيه، والتي تتشكل عن طريق الأطعمة الدهنية أو المشروبات المضرة بالصحة


عزيزتي حواء، ما رأيك أن تستمتعي يتناول الفراولة اللذيذة والغنية بالفوائد وفي نفس الوقت استفيدي من خسارة الكيلوغرامات الزائدة من جسمك؟! قومي بتطبيق ديتوكس الفراولة اللذيذ والمميز من خلال هذه المعلومات والخطوات!


صورة توضيحية

الجسم يحتاج بين فترة وأخرى الى التخلص من السموم المتراكمة فيه، والتي تتشكل عن طريق الأطعمة الدهنية أو المشروبات المضرة بالصحة، والى أن يعود الجسم الى حالته الصحية أنت بحاجة الى مساعدته بالسبل المتاحة أمامك ومن ضمنها تناول ديتوكس الفراولة. عليك أن تعلمي بأن الفراولة تحتوي على عدد كبير من الفوائد الصحية التي تساهم في تنقية جسمك من السموم وتسريع عملية حرق الدهون فيه من أجل تحقيق خسارة الوزن بشكل سريع.

فوائد ديتوكس الفراولة
- تساعد الفراولة على إدرار البول وتحتوي في الوقت عينه على مواد مضادة للأكسدة وهي غنية أيضاً بالفيتامينات اللازمة للجسم الى جانب حمض الفوليك أيضاً.

- يمكنك مع تناول عصير الفراولة في الصباح أن تحافظي على لياقتك وصحة جسمك بشرط أن تعيدي الكرة على مدة لا تتجاوز العشرة أيام.

- من أجل تحضير شراب ديتوكس الفراولة عليك قطع كوب من ثمار الفراولة الى أنصاف ووضعه بالماء الى جانب خلطه مع عصير ليمونة ورزمة صغيرة من أوراق النعناع. صبي المكونات في خلاط وتناولي هذا المشروب الصحي لمدة 10 أيام. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

مشتبهون يقتحمون مصرفًا في رمات يشاي