الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

اكسال: الرازي الإعداديّة اكسال تنظّم احتفالًا لطلابها المبدعين بالتصوير

كل العرب
نُشر: 20/03/19 18:14,  حُتلن: 21:55


صور من الاحتفال

هذا المشروع خصص لفئة من الطلاب الذين تعلموا من خلال الدورة العمل الجماعي وكيفية إدارة الوقت

تخلل الحفل كلمات ترحيبية من قبل مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة الذي عبر عن فخره بطلاب المدرسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الإعداديّة - اكسال، جاء فيه ما يلي:"اكسال في عيون ابنائها..."، هذا هو عنوان معرض التصوير الفوتوغرافي الذي أُقيم اليوم الأربعاء باجواء مفعمة بالإبداع من عدسات طلاب مدرسة الرازي الإعداديّة - اكسال من خلال لقطات فنية هادفة تسعى لخلق فضاء اجتماعيًّا ومضامين تربوية وقيمًا انسانية عند طلاب المدرسة. هذا المشروع خصص لفئة من الطلاب الذين تعلموا من خلال الدورة العمل الجماعي وكيفية إدارة الوقت ... وفي هذه الدورة تذوقوا الجمال وعرضوا صورة جميلة لواقعنا ومحيطنا والذي ربما لم نمعن النظر في هذا الجانب من قبل".



وتابع البيان:"هذا المشروع تم بالتعاون بين ادارة المدرسة وقسم المعارف وضابط الدوام في المجلس المحلي وكلية لينكس الذين لم يآلوا جهدا لرفع مكانة التربية والتعليم. فشكرنا الجزيل لمدير قسم المعارف الاستاذ احمد عارف يحيى على الدعم المتواصل للمسيرة التعليمية والمشاريع المدرسية ولا ننسى ضابط الدوام السيد سميح شدافة الذي رافقنا بهذا المشروع ومشاريع اخرى عديدة. والشكر الجزيل للاستاذ امير آغا مدير كلية لينكس الذي اثرى الطلاب بمهارات التواصل والعمل الجماعي من خلال الفعاليات التي مررها للطلاب. ولا ننسى دور السيد وليد حمدان ومريم حمدان الذين عملوا مع الطلاب في الجانب العملي واكسابهم مهارات التصوير وآليات العمل".

وزاد البيان:"تخلل الحفل كلمات ترحيبية من قبل مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة الذي عبر عن فخره بطلاب المدرسة واثنى على شركائنا في هذا المشروع . كما وتحدث مدير قسم المعارف الاستاذ احمد عارف يحيى واشاد بالجهود الجبارة والخطى الحثيثة نحو التميز التي تنتهجها المدرسة لرفع المستوى التعليمي والتربوي في اكسال. كلمة السيد امير آغا مدير كلية لينكس تمحورت حول اهداف دورة التصوير التربوية والمهنية. بعدها اثنى السيد وليد حمدان على جهود المدرسة والمستوى الاخلاقي الرفيع الذي يتحلى به طلاب الدورة. وابدع الطالب قاسم شلبي في كلمة الخريجين وشكر كل القيمين على هذا المشروع.
تخلل الحفل فقرة عزف للطالبة المميزة والمتميزة نغم يحيى . شاهد الحضور بعدها فيلما لاهم المحطات و اللقطات لطلابنا . ثم وزعت الشهادات على الخريجين .وتجول الحضور في المعرض الذي نال اعجاب الجميع".
وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشه قال : " بان مثل هذة الدورات تدخل الحماس لدى الطلاب وتعطيهم دافعية التعلم واحتواءهم ، والتواجد على مقاعد الدراسة وتقلل من نسبة تسربهم من المدرسة ومن ثم اكسابهم مهارات حب التعلّم"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة