أخبارNews & Politics

باقة: مطالبة بعدم استقبال اولمرت ومسؤول في الشاباك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

باقة: جهات تطالب بعدم استقبال اولمرت ومسؤول سابق في الشاباك -عودة ينسحب وفريج يستبدله

من المتوقع أن يقام صباح يوم السبت القادم لقاء في المركز الجماهيري بباقة الغربية تحت عنوان لقاء السبت الثقافي بحضور رئيس الحكومة السابق

 
نسخة عن الدعوة


من المتوقع أن يقام صباح يوم السبت القادم لقاء في المركز الجماهيري بباقة الغربية تحت عنوان "لقاء السبت الثقافي" بحضور رئيس الحكومة السابق ايهود اولمرت ومسؤول سابق في جهاز الأمن العام الشاباك ران بن براك وعضو الكنيست عيساوي فريج.
هذا وكان من المفروض ان يشارك في هذا اللقاء عضو الكنيست ايمن عودة، لكنه اعلن يوم امس عن انسحابه بعد ان ظهرت اصوات التي نادت بعدم استقبال اولمرت ومسؤول سابق في الشاباك، ليتم استبداله بعضو الكنيست عيساوي فريج.

واصدر رئيس اللجنة الشعبية في باقة الغربية الشيخ خير اسكندر بيانا جاء فيه: "باقة الغربية لا ترحب بمجرمي حرب ولا بمن كانوا ولا يزالون يتعاملون معنا بعنصرية، فلا دماؤنا لها عندهم حرمة ولا أرضنا ووطننا وأبناء شعبنا ولا بيوتنا ومسكننا، ماذا يمكن أن نتعلم من اولمرت او من نائب رئيس الموساد او من أي حزب صهيوني؟ بيوتنا كانت مهددة ولا زالت تهدم في كل يوم، قوانين عنصرية كانت وتزداد يوماً بعد يوم لإستهدافنا في أرضنا ودمائنا ومسكننا وأقصانا ومقدساتنا، فلا مرحبآ بكم في بلدنا، وندعو إدارة المركز الجماهيري إلى إلغاء هذه الأمسية وندعو أهلنا إلى مقاطع ة هذه الشخصيات التي كان لها كل الأثر في قتلنا وهدم بيوتنا ومحاولة إلغاء وجودنا".

مرشح الرئاسة لبلدية باقة معاذ بيادسة اصدر بيانا اعلن من خلاله عن وقفة احتجاجية لمنع الزيارة، وكتب في البيان: "بعد الاتخاذ بكل السبل لردع القائمين على مثل هذه الفعاليات المخجلة بحق بلدي باقة الغربية: نعلن باسم الشباب الوطني الحر عن تنظيم مظاهرة امام المركز الجماهيري للتصدي لهؤلاء المجرمين حتى لا يسجل التاريخ على باقة انها استقبلت قتلة الاحتلال لشعبنا. وقد اعذر من انذر. يوم السبت تمام الساعة 10:30 موعدنا امام المركز الجماهيري، ولن نسمح ان يتربي أبنائنا في مكان يستقبل حرامية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

طعن شاب (20 عامًا) خلال شجار في النّقب