أخبارNews & Politics

زحالقة يقدم شكوى للشرطة ضد اورن حزان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بالفيديو: زحالقة يقدم شكوى للشرطة ضد اورن حزان بعد نشره شريط يحرض على قتله

قرر النائب د. جمال زحالقة، رئيس حزب التجمع الوطني الديمقراطي، تقديم شكوى الى الشرطة ضد النائب أورن حزّان

جاء في البيان: 

يمثل حزان في الشريط دور "القبيح" في حوض استحمام، يقوم بإطلاق النار عدة مرّات على شخص وضعت على وجهه صورة الدكتور جمال زحالقة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب د. جمال زحالقة جاء فيه ما يلي: "قرر النائب د. جمال زحالقة، رئيس حزب التجمع الوطني الديمقراطي، تقديم شكوى الى الشرطة ضد النائب أورن حزّان، الذي نشر شريط فيديو يقوم خلاله بإطلاق النار على زحالقة، من خلال مونتاج لل فيلم الأمريكي "الطيب، الشرير والقبيح". وقال زحالقة بأن هذا الشريط خطير، حتى لو جاء من نائب مهووس مثل اورن حزان لأنّه يمثل تحريضًا فعليًا على القتل".

وأضاف البيان: "ويمثل حزان في الشريط دور "القبيح" في حوض استحمام، يقوم بإطلاق النار عدة مرّات على شخص وضعت على وجهه صورة الدكتور جمال زحالقة. وقال زحالقة بأن حزان يتقن دور القبيح، الذي لا اخلاق له ويستبيح كل شيء، ولكن الموضوع ليس "فيلمًا"، بل تحريض خطير على القتل. وتساءل زحالقة: "ماذا سيكون الموقف لو خرج نائب عربي بفيديو يطلق فيه النار على نائب يهودي". وأضاف: "لا أقبل الادعاء بأن حزان مهووس ومجنون وحالة فردية، لأنه يمثل حالة هوس وجنون عنصري خطير في المجتمع الإسرائيلي".

واختتم البيان: "وتوجه زحالقة إلى لجنة ال انتخابات المركزية لمنع هذا الشريط الدعائي من النشر في الدعاية الانتخابية، كما توجه إلى شركة فيسبوك وطالب بوقف نشر هذا الشريط على صفحات الشبكة، باعتباره شريطًا عنصريًا يحرض على العنف والقتل" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة: شجار بين مجموعتين اثناء عقد راية صلح