أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه (40 عامًا) من حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غيوم متناثرة
28

تل ابيب
غيوم متناثرة
28

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متناثرة
28

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبه (40 عامًا) من حيفا بالضلوع بجريمة القتل المزدوجة

شرعت الشرطة بالتحقيق بشبهة جريمة قتل مزدوجة في حيفا والقت القبض على مشتبه الذي كان متواجدًا في الموقع. عثر أفراد شرطة حيفا في شقة في شارع كيبوتس جالويوت في مدينة حيفا


أفاد الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر أنّه: "شرعت الشرطة بالتحقيق بشبهة جريمة قتل مزدوجة في حيفا والقت القبض على مشتبه الذي كان متواجدًا في الموقع. عثر أفراد شرطة حيفا في شقة في شارع كيبوتس جالويوت في مدينة حيفا على رجلين متوفيين يبلغان من العمر حوالي 50 عامًا. مع نهاية جمع بينات وأدلة من مسرح الجريمة، تم نقل الجثتين إلى معهد الطب الشرعي. هذا والقيت مسؤولية التحقيق في القضية على الوحدة المركزية في لواء الساحل".

واختتم البيان: "في الوقت نفسه ، ألقت الشرطة القبض على مشتبه به يبلغ من العمر 40 عامًا ، ووفقًا لاحتياجات التحقيق ، سيُحال إلى محكمة الصلح في حيفا صباح اليوم لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق" إلى هنا نصّ البيان.

وفي بيان لاحق للشرطة: "أصدرت صباح هذا  اليوم 19.3.2019 محكمةالصلح في حيفا،  أمر حظر نشر في القضية التي تديرها وحدة التحقيق المركزية  في قضية القتل المزدجوة التي وقعت ليلة امس في مدينة حيفا. أمر حظر النشر يحضر نشر: اي معلومة من حيثيات القضية، او معلومة قد تكشف هوية المشتبهين" إلى هنا نصّ البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا
التوصل لتفاهمات بشأن مسيرة التوابيت السوداء