الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

وزير المالية كحلون يزور المجلس الإقليمي بستان المرج

كل العرب
نُشر: 18/03/19 22:25,  حُتلن: 22:34

 أعضاء المجلس من قرية سولم ، عبد السلام زعبي وأحمد مصاروة ألقوا كلماتهم أمام الوزير كممثلين عن قرية سولم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" أستقبل رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج ، عبد الكريم زعبي ، نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس عبد الرحمن زعبي ، وزير المالية السيد موشي كحلون وطاقم الوزارة وذلك صباح اليوم الأثنين وفي مكاتب المجلس الإقليمي في الدحي.

 

رئيس المجلس ، عبد الكريم زعبي ، نائب وقائم بأعمال الرئيس ، عبد الرحمن زعبي ، أعضاء المجلس وموظفيه ، مدراء المدارس في القرى، لفيف من الأهالي من القرى الأربع وقائد شرطة العفولة ميئير چوزلان شاركوا في اللقاء الموسع مع الوزير كحلون والوفد المرافق.

رئيس المجلس ، عبد الكريم زعبي ، أفتتح اللقاء شاكرًا الوزير على زيارته وجاهزيته لدعم المجلس، رئيس المجلس عرض أمام الوزير ، أوضاع المجلس، التحديات والمشاكل التي تعاني منها القرى الأربع والمجلس ككل، رئيس المجلس أكد على أهمية دعم المجلس ماليًا بعد أنتخاب إدارة جديدة ومساندة الإدارة الجديدة وعملهم المهني لتوفير خدمات تلائم سكان بستان المرج وتطوير القرى الأربع ، كما وتطرق رئيس المجلس لقضية الأراضي والبناء في سولم وكفر مصر حيث قسم التخطيط والإسكان في الدولة يقع تحت مسؤولية الوزير كحلون وهنا تكمن أهمية الزيارة وجلسة العمل في المجلس ، كما وتم التطرق لنقاط مهمة كتسديد ديون المجلس من سنوات سابقة ودعم مخططات المجلس وأقتراحات مشاريعه في القرى الأربع.

كما تم عرض نقاط هامة من قبل نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس ، عبد الرحمن زعبي حيث تطرق لقضية نزوح الأزواج الشابة من كفر مصر وسولم وشدد على أهمية تسريع تسويق الأراضي في القرى لتوفير مسكن للأزواج الشابة.

أعضاء المجلس من قرية سولم ، عبد السلام زعبي وأحمد مصاروة ألقوا كلماتهم أمام الوزير كممثلين عن قرية سولم.

محاسب المجلس ، بهاء إغبارية والمحاسب المرافق، نصري سرحان ، تطرقوا بمهنية وبدقة أمام الوزير والوفد لوضع المجلس المالي ، ميزانيات المجلس ، ديونه وتحدياته الأقتصادية وتم عرض خطة النمو الأقتصادي للمجلس.

وزير المالية السيد موشي كحلون ألقى كلمته في نهاية اللقاء وجلسة العمل وذلك بعد سماعه لأوضاع المجلس حيث أعرب الوزير في كلمته عن كامل جاهزيته لدعم المجلس الإقليمي بستان المرج ومساندة الإدارة في عملهم بتطوير القرى وحل قضايا المجلس ، حيث سيكوّن الوزير طاقم عمل مشترك خاص ومختص بين وزارة المالية ومجلس إقليمي بستان المرج والوزارة لدعم أمور المجلس وتسريع العمل على الإشكالايات.

مقالات متعلقة