الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

افتتاح مستودع للملابس والأغراض البيتية في كفرقرع دعمًا للعائلات المستورة

كل العرب
نُشر: 17/03/19 15:37,  حُتلن: 18:25


صور من الافتتاح

افتتاح المستودع جاء بمبادرة مركز عوتسما "سما"

المحامي فراس بدحي:
كفرقرع بلد الخير وبلد العطاء والانتماء"

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ابراهيم ابو عطا من مجلس كفرقرع المحلي، جاء فيه ما يلي:"تحت رعاية ودعم رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي فراس احمد بدحي، وبحضور ومشاركة كل من السيد غانم مصاروة مستشار رئيس المجلس، الشيخ عبد الكريم مصري رئيس الحركة الإسلامية، والسيد عصام طيارة مدير قسم الرفاة الاجتماعي والسيد نبيل مدلج مدير مركز عوتسما "سما"، افتتح يوم السبت المستودع "بلد الخير"، مستودع للملابس والاغراض البيتية لدعم العائلات المستورة وذلك في الطابق السفلي لدار الارقم وسط البلد.
افتتاح المركز كان ثمرة تعاون وجهود كبيرة وتعاون بين طاقم مركز "سما"، جمعية البلد وناشطات ومتطوعات مركز سما ومجموعة ترميم وتصليح البيوت من شباب المركز".



وتابع البيان:"المحامي فراس بدحي وخلال كلمة مؤثرة امام الحضور خلال حفل افتتاح المركز اعرب عن فخره واعتزازه الكبير بقرية كفرقرع ، قائلا : "كفرقرع بلد الخير ، كفرقرع بلد العطاء والانتماء" ، فانا فخورا بأبناء بلدنا كفرقرع الذين كانوا وما زالوا رمزا للعطاء والانتماء والخير ، فهذا المشروع ينضم لسلسة مشاريع ريادية خاصة تتميز بها كفرقرع بفضل عطاء اهل الخير ، فبارك الله بكل من ساهم وساعد لاخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ".
وفي ختام كلمته قدم رئيس المجلس المحلي درعا تقديرا للشيخ عبد الكريم مصري تقديرا لجهوده لاخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ . كما وشكر رئيس المجلس المحلي جميع من عمل وساهم في انجاح هذا المشروع".

وأضاف البيان:"بدوره هنأ السيد عصام طيارة اهالي كفرقرع على شرف افتتاح هذا المشروع والذي يأتي ثمرة جهود وعطاء لطواقم مركز سما باشراف قسم الخدمات الاجتماعية في المجلس المحلي متمنيا ان تبقى كفرقرع رائدة وسباقة في مثل هذه المشاريع.
المستودع يشمل ملابس وأحذية رجالية نسائية وللأولاد، مستلزمات بيتية، قرطاسيه وأواني منزلية معدة لعائلات في قرية كفرقرع فقط. معظم الاغراض هي جديدة ومن متبرعين اهل الخير من سكان كفرقرع.
تجدر الاشارة انه سيعلن لاحقا عن موعد وساعات استقبال العائلات حيث سيتم تشغيله على ايدي متطوعات وناشطات مركز "سما" وبدوريات اسبوعية.
السيد نبيل مدلج شكر ادارة المجلس المحلي متمثلة برئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي على دعمه السخي ومباركته المشروع ، كما وشكر نبيل مدلج السادة عصام طيارة وغانم مصاروة وعبد الكريم مصري على مشاركته ودعمهم المشروع .
كما وشكر نبيل مدلج طاقم العاملين في المركز السيدة زينات مصاروة ،اية خطيب ابو مخ واية مصري ،واميرة عزب التي رافقت المجموعة بالإرشاد وتحضير المشروع، ومجموعات المركز وكل المتبرعين اهل الخير من القرية وتمنى ان يكون مشروعا داعما لأهل كفرقرع بلد الخير والمحبة والعطاء".

واختتم البيان:"وبعد الاحتفال بافتتاح مستودع للملابس والأغراض البيتية توجه رئيس المجلس والوفد المرافق له لمركز سما وذلك في زيارة ميدانية للاطلاع عن كثب حول المركز برامجه ونشاطاته ، حيث اعرب رئيس المجلس عن مدى اعجابه بالمركز واعضائه وطاقم الموظفات والموظفين متمنيا لهم المزيد من التألق والتميز في مركز سما"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
263275.12
BTC
0.51
CNY