الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 05:02

مجد الكروم: طلاب ثانوية الشاغور يشاركون بمسابقة الروبوتات FRC الدولية

محاسن ناصر -
نُشر: 17/03/19 15:37,  حُتلن: 21:08


صور من المسابقة

رافق الطلاب منذ بداية المسابقات من مدرسة الشاغور الثانوية كل من الأساتذة بلال فرحات، ابراهيم شعبي، فاطمة سريس

بالتعاون بين مركز منى التكنولوجي وثانوية الشاغور في مجد الكروم شارك عدد من طلاب مدرسة الشاغور بمسابقة الروبوتات FRC الدولية، التي تشارك بها اكير الشركات العالمية للهايتك وتعتبر اكبر مسابقة عالمية في عالم الروبوطات التي أقيمت المرحلة الأولى منها بمدينة حيفا و بعدها انتقلوا إلى المرحلة الثانية حيث أقيمت المسابقة بمدينة تل أبيب. 

من مدرسة الشاغةر شارك طلاب الصف الحادي عشر ج وقسم من طلاب المدرسة في صفوف مختلفة (احمد سلامه محمد خلايله ادم صغير ديالا كنعان صبح سلامه ميلاد الشيخ محمد لنا يعقوب شهد شعبي علي كريم) باشراف مركز منى. وقد وصل طلاب ثانوية الشاغورر ومركز منى إلى مرحلة الربع النهائي وحصلوا على المكان الثاني عالمياً في احدى المباريات كثاني رقم قياسي بجمع النقاط من مباراة واحدة منذ بداية المسابقات حتى اليوم.



وقد رافق الطلاب منذ بداية المسابقات من مدرسة الشاغور الثانوية كل من الأساتذة بلال فرحات، ابراهيم شعبي، فاطمة سريس، وبدعم من مدير المدرسة الاستاذ نايف فرحات ومن مركز منى كل من احمد سبع، احمد خضر، لين ذباح، يوسف ناصر وصبحي صغير مدير مركز منى و السيد جدعون مسؤول في مركز منى. والجدير ذكره ان مجلس مجد الكروم المحلي ورئيسه السيد سليم صليبي داعم لهذه المشاريع البناءة من خلال مركز منى.

مقالات متعلقة