أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين من اللد بسرقة سيارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
26

القدس
غيوم متناثرة
26

تل ابيب
غيوم متناثرة
26

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غيوم متناثرة
26

قطاع غزة
غيوم قاتمة
26

ايلات
غيوم متناثرة
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبهين من اللد بسرقة سيارة

تمّ اعتقال مشتبهين من مدينة اللد بسرقة سيارة خلال نشاط لشرطة السير على شارع رقم 6


الصور المرفقة من الشرطة

الشرطة:

التحقيقات والفحوصات أظهرت أنّ لوحات ترخيص ال سيارة التي استقلها المشتبهان لا تعود للسيارة بالفعل وأنّ السيارة التي قادها هي مسروقة أيضًا، وفقًا للشبهات


تمّ اعتقال مشتبهين من مدينة اللد بسرقة سيارة خلال نشاط لشرطة السير على شارع رقم 6، ووفقًا لما ورد في بيان صادر عن الشرطة فإنّه:"خلال يوم الجمعة الاخير وضمن نشاط للشرطة على شارع رقم 6 لاحظ احد أفراد الشرطة بسيارة تسافر على المسلك اليساري لفترة دون التقيّد بالسير على المسلك اليميني وعليه أشار الشرطي لسائق السيارة بالتوقف، وعند الفحص تبيّن أن السائق لا يملك وثائق تعرّف عنه ولا وثائق للسيارة، وبجانبه سافر شاب آخر من سكّان اللد في الثلاثينات من العمر. وبعد الفحص بواسطة أجهزة الشرطة تبيّن أن السائق هو شاب من اللد ويبلغ من العمر 27 عامًا، وعند سؤاله عن السيارة ادعى أنها لصديق"، وفقا للشرطة.

وأضاف بيان الشرطة:"الامر أثار شكوك الشرطي فقام بالمزيد من الفحوصات ليتبيّن أنّ ملكية السيارة تعود لمواطنة من تل أبيب، وعليه قام بالاتصال بها في المكان وقالت له أنّ لوحات ترخيص سيارتها من نوع تويوتا يًرقت قبل نحو أسبوعين إلا أنّ السيارة موجودة في موق المنزل، وفي هذه المرحلة تمّ توقيف المشتبهين بمساعدة رجال شرطة آخرين وأحيلا للتحقيقات في مركز الشرطة".

وأوضحت الشرطة أنّ:"التحقيقات والفحوصات أظهرت أنّ لوحات ترخيص سيارة المشتبهين لا تعود للسيارة بالفعل وأنّ السيارة التي قادها هي مسروقة أيضًا، وفقًا للشبهات. وعليه تمّ اعتقال المشتبهين عرضا على المحكمة وتقرر تمديد اعتقالهما حتى 18.03.19 على ذمة التحقيقات الجارية"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ام الفحم: مقتل الشاب محمود اغبارية باطلاق نار