رياضة وشبابSports

تعادل بطعم الخسارة لأبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعادل بطعم الخسارة لأبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا بهدفين لكل منهما

جاء تعادل فريق اتحاد أبناء سخنين أمام فريق هبوعيل رعنانا بهدفين لكل منهما، لى استاد رمات جان، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين – أولى مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة العليا، جاء بطعم الخسارة. ولم يستفد الفريق السخنيني كثيرا من

 


جاء تعادل فريق اتحاد أبناء سخنين أمام فريق هبوعيل رعنانا بهدفين لكل منهما، لى استاد رمات جان، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين – أولى مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة العليا، جاء بطعم الخسارة. ولم يستفد الفريق السخنيني كثيرا من هذه النتيجة، حيث صحيح أنه ودّع المرتبة الأخيرة، لكنه ما زال تحت الخط الأحمر ويتأخر بست نقاط عن مرتبة البقاء. وفي المعسكر السخنيني يدركون تماما أن الأمور غير متعلقة بهم أبدا، وأن خسارة أي نقطة في مباريات البلي أوف ستقضي على آماله، الضئيلة أصلا، للبقاء في دوري الأضواء.

وأعطى اللاعب قيس غانم التقدم لفريق رعنانا في الدقيقة الثانية والعشرين، الا أن السخنينيين قلبوا الطاولة بهدف تعادل للمهاجم شلومي أزولاي من ركلة جزاء 11م في الدقيقة الخامسة والخمسين، ثم هدف التقدم عن طريق البديل محمد كليبات في الدقيقة التاسعة والستين. وحين ظن السخنينيون أن النقاط الثلاث مضمونة، جاء اللاعب يوآف تومر ليحرز هدف التعادل في الدقيقة الحادية والثمانين.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أبناء سخنين
اشتية يطالب العالم منع اسرائيل ضم الضفة