سياحةTourism

نشاطات يمكنكم ممارستها في مرمريس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نشاطات يمكنكم ممارستها في مرمريس


صورة توضيحية


هل تخططون للسفر قريباً إلى مرمريس التركية ولازلتم تجهلون أفضل النشاطات التي يمكنك ممارستها أثناء تواجدك فيه؟ إليكم أبرز النشاطات المتاحة لزوّار مرمريس.

1- زيارة المواقع التاريخية

تحتوي مرمريس على مجموعة من الأماكن التاريخية المهمة على غرار القلاع، المتاحف والمساجد التي تشكّل أحدى أبرز المواقع السياحية في تركيا. فإذا كنت تميلين نحو المواقع التريخية احرصي على زيارة متحف وقلعة مرمريس إضافة إلى جامع إبراهيم آغا وغيرها من الأماكن التاريخية المهمة.

2- الإستمتاع بشواطئ مرمريس

تعتبر شواطئ مرمريس من أجمل وأفضل الشواطئ في العالم وتعتبر مثالية لقضاء أروع عطلة على الشاطئ. فلا تترددي أبداً في زيارة شواطئها، للإستمتاع بالشمس، الإسترخاء وممارسة رياضاتك البحرية المفضلة.

3- القيام بجولة بالزورق الشراعي

تشكل الجولة بالزورق الشراعي أحد أفضل النشاطات التي يمكنك القيام بها في مرمريس، إذ تتيح لك الإستمتاع بمنظر بحر إيجه الرائع وغيره من المناظر البحرية الجذابة.

4- التسوّق

لا تفوّتي أبداً فرصة التسوّق أثناء تواجدك في تركيا وخصوصاً مرمريس، ويمكنك هنا التوجه إلى بازار مرمريس الشعبي الذي يضمّ عدداً كبيراً من المتاجر التي تعرض مختلف البضائع والمنتجات.

5- زيارة الحمامات التركية

تعتبر زيارة أحد الحمامات التركية في مرمريس من أفضل النشاطات التي يمكنك القيام بها أثناء تواجدك فيها، حيث يمكنك الإسترخاء والإستمتاع بأفضل جلسة تدليك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مرمريس سياحة