اسواق العربEconomy

إكتشف آفاقا جديدة مع HUGO REVERSED
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثره
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غائم جزئ
13

القدس
غائم جزئ
12

تل ابيب
غائم جزئ
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
غيوم متناثره
13

كفر قاسم
غائم جزئ
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إكتشف آفاقا جديدة مع HUGO REVERSED

لقد حان الوقت لتقلب عاداتك، لتتقبّل المجهول، وتقلب الروتين رأسا على عقب. نقدّم لك HUGO REVERSED


لقد حان الوقت لتقلب عاداتك، لتتقبّل المجهول، وتقلب الروتين رأسا على عقب. نقدّم لك HUGO REVERSED، التي تتخطّى كل التخيلات. تحدَّ نفسك واستغلّ الفرص والمغامرات، HUGO تدعوك لتكتشف المزيد ولتتعلم أنه ليس هناك خارطة كيف تعيش حياتك. لذلك، إفعل ما ترغب به وابدأ ذلك من اليوم.

مع HUGO REVERSED ستتعرف على الإمكانيات المتاحة أمامك عند اتخاذك قرار تغيير روتين حياتك. قد يكون ذلك من خلال اختيارك للمشاركة بحفلة راقصة أو الذهاب إلى منتزه تزلّج. أطلق العنان لمواهبك المخفية واسمح لنفسك باكتشاف شغف جديد. لأنك لن تتذكر المرّات التي رفضت بها الدعوات المثيرة للإهتمام أو تلك التي قررت بها أن تسلك المسار الذي تأخذه دائما، لكنك ستتذكر تلك المرّات التي أجبت بها بـ"نعم" لفرصٍ وتجارب جديدة، للإلتقاء بأشخاص جُدد وإمكانيات جديدة. لقد حان الوقت لتخرج من نطاق الراحة. لترسم حياتك وفقًا لقوانينك، ولنفسك فقط. لأنه حان وقتك الآن #YourTimeIsNow.
يشجعك عطر HUGO REVERSED الجديد على قلب الأمور رأسا على عقب مع "التويست" المنعش من الرائحة التي تقدمها HUGO الكلاسيكية. مع كل رشّة من HUGO REVERSED يتدفّق "برغموت الكالابريا" الذي يجدّد الطاقات، والجريب الفروت، "تويست" منعش يشجعك على عيش يومك بطريقة مختلفة. في قلب العطر، الرائحة الخشبية المستخلصة من شجرة الجريب فروت تندمج مع رائحة الروزماري لتشجعك على عكس الأمور. قاعدة العطر مكوّنة من نجيل الهند المنعش لرائحة مليئة بالرجولة الحضارية. إنه عطر يلهمك ويوفر لك الثقة المرغوبة لتطلق لنفسك العنان.
يتميز HUGO REVERSED بالقنينة الأيقونية ذات التصميم البسيط والأنيق والتي نجحت بالحفاظ على تصميمها لمدة السنوات العشرين الأخيرة، وتحتوي على الشعار المعكوس الذي نراه في تشكيلة الأزياء. هذا يحاكي نمط ال حياة الحضاري والذي نجده في ملابس ماركة HUGO، وفي نفس الوقت فهو يذكّرنا على تقبّل المجهول.
حان الوقت لتغيير الآفاق. ماذا تنتظر؟
#YourTimeIsNow
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
HUGO HUGO REVERSED
فرنسا تتلاعب بمولدوفا.. وإنجلترا تضرب بالخمسة