مسلسلات وبرامج

13Reasons Why: توقعات عن الموسم الثالث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
12

حيفا
غيوم قاتمة
12

ام الفحم
مطر خفيف
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
14

تل ابيب
مطر متوسط الغزارة
14

عكا
غيوم قاتمة
12

راس الناقورة
غيوم قاتمة
12

كفر قاسم
غيوم قاتمة
14

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غيوم متفرقة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

13Reasons Why: توقعات عن الموسم الثالث

أُطلق المسلسل في العام 2017، ونال استحسان الجمهور وحقق نجاحاً كبيراً، وفي الحقيقة أصبح واحد من أكثر المسلسلات اثارة للجدل


أُطلق مسلسل 13Reasons Why في العام 2017، ونال استحسان الجمهور وحقق نجاحاً كبيراً، وفي الحقيقة أصبح واحد من أكثر المسلسلات اثارة للجدل حينها، وذلك بسبب صرامة طرحه لقضيتي الانتحار والاعتداء الجنسي. وهذا قد قسم الجمهور إلى حزبين، واحد مؤيد وآخر معارض للأسلوب، وعند طرح الموسم الثاني لم يلاقِ نفس صدى الاول لكن حافظ على نسبة مشاهدة كبيرة.

انتهى الموسم الثاني مع قليل من الأحداث التي تفتح مجالاً للموسم الثالث، ففي البداية عليهم التركيز على الأسباب التي دفعت تايلر لاطلاق النار في المدرسة، حيث كان هذا القرار نابع منذ البداية من اعتداء جنسي من قبل مونتغمري وأصدقائه. جستن يعيش الآن مع كلاي، وحتى الآن لازال يعاني من ادمانه للهرويين ولذلك، من المتوقع أنّ علاقته بكلاي وصديقته جيسيكا ستتأثر كثيراً.

الأدلة على الاغتصاب والاعتداء الجنسي في قضية نينا جونز دُمرت بالكامل، نظراً إلى أن نينا أيضاً كانت ضحية، فمن غير المعروف سبب قيامها بتدمير الأدلة، وفي هذه الحالة مع تدمير كل الأدلة أصبح من الصعب اثبات الاعتداءات الجنسية لكل الضحايا. وأيضاً من غير المؤكد عودة كاثرين لانجفورد إلى الجزء الثالث لكن الممثلة كانت قد ذكرت في منشور لها على انستجرام أن الموسم الثالث كان وداعاً لشخصية هانا، لذلك يصعب التخمين بهذا الشأن.

إقرا ايضا في هذا السياق:

العفولة: اصابة رجلين من دبورية وكفرمصر باطلاق نار