الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:02

بلدية الناصرة: تعبيد الشوارع في حي الجليل

كل العرب
نُشر: 14/03/19 11:09,  حُتلن: 12:28

بلدية الناصرة:

تعبيد الشوارع في حي الجليل، مشروعًا مكملًا لمشاريع حي الجليل الواسع والذي يساعد في حل أزمة الاسكان في المدينة كونها تفتقد لفائض الأرض الذي تحتاجه مدينة بمكانة الناصرة.

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر من بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي: "تقوم بلدية الناصرة هذه الأيام بتعبيد الشارع الممتد من مفرق المشارف المار وسط حي الجليل والبالغ عده كيلو مترات حيث سيخدم هذا الشارع الحي الموازي لعمارات حي الجليل ويسهل على المواطنين الذين يقومون بالبناء هناك بشكل شخصي بحيث يساعدهم  بالوصول بسهولة ويسر بعد أن انتهت البلدية من استكمال كل البنية التحتية هناك".


  تعبيد الشوارع في حي الجليل

وأضاف البيان: "هذا المشروع يأتي مكملًا لمشاريع حي الجليل الواسع والذي يساعد في حل أزمة الاسكان في المدينة كونها تفتقد لفائض الأرض الذي تحتاجه مدينة بمكانة الناصرة".

واختتم البيان: "الطاقم الاعلامي في بلدية الناصرة والذي يترصد كل جديد ويواكب المرحلة الحالية والممتدة من 2018 حتى 2023 سيقدم أولاً بأول كل حراك تطويري ويبين بشكل مباشر وشفافية تامة كل مرحلة تعميرية وكل مشروع تقوم به البلدية والتي كانت بمثابة تطلعات لتغدوا انجازات وتتحول الى واقع يراه الناس" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة