رياضة وشبابSports

مسؤولو معين دالية الكرمل يؤمنون بقدرته على البقاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
16

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غائم جزئي
17

كفر قاسم
غيوم قاتمة
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
17

ايلات
غائم جزئي
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مسؤولو معين دالية الكرمل يؤمنون بقدرته على البقاء رغم تعمق الأزمة المهنية

يرى مسؤولو فريق هبوعيل معين دالية الكرمل أن الفرصة مواتية لبقائه في الدوري، رغم تعمق الأزمة المهنية لديه باحتلاله المركز الرابع عشر برصيد ست نقاط. واعادة المدرب واللاعب حسام حلبي لاستبدال عنان فرو. ويعتمد الديلاويون على عنصر استبدال الفري

يأتي ذلك قبل المباراة الخارجية أمام فريق هبوعيل طيرة الكرمل، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين – حادي عشر مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"


يرى مسؤولو فريق هبوعيل معين دالية الكرمل أن الفرصة مواتية لبقائه في الدوري، رغم تعمق الأزمة المهنية لديه باحتلاله المركز الرابع عشر برصيد ست نقاط. واعادة المدرب واللاعب حسام حلبي لاستبدال عنان فرو. ويعتمد الديلاويون على عنصر استبدال الفريق صاحب المركز الثالث عشر هبوعيل رموت منشيه، حيث أن الفارق بينهما ثلاث نقاط، بهدف استضافة مباراة اختبارات البقاء بينهما.

ويأتي ذلك قبل المباراة الخارجية أمام فريق هبوعيل طيرة الكرمل، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين – حادي عشر مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وقبل ذلك هزم في بيته أمام فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
أما فريق رموت منشيه فسيلعب في بيته أمام الفريق العنيد هبوعيل الفريديس، الطامح لتبيت موقعه أكثر فأكثر بين الفرق المشاركة في اختبارات الارتقاء الى الدرجة الأولى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
معين دالية الكرمل
مستشفى العفولة: وفاة مسن و20 مريض كورونا يتلقى العلاج