ثقافة جنسية

أضيفي روح الدعابة على زواجك بهذه الطرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
غيوم قاتمة
12

ام الفحم
ضباب
13

القدس
ضباب
14

تل ابيب
ضباب
14

عكا
غيوم قاتمة
12

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
ضباب
14

قطاع غزة
غيوم متناثره
13

ايلات
غيوم متفرقة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أضيفي روح الدعابة على زواجك بهذه الطرق

الضحك له مفعول السحر على الصحّة النفسية والجسدية، وهذا ينعكس على العلاقات الاجتماعية والعاطفية أيضاً. إذا لاحظتِ أن علاقتك الزوجية تفتقر للضحك والدعابة


صورة توضيحية


الضحك له مفعول السحر على الصحّة النفسية والجسدية، وهذا ينعكس على العلاقات الاجتماعية والعاطفية أيضًا. إذا لاحظتِ أن علاقتك الزوجية تفتقر للضحك والدعابة، فعليكِ البدء بالتخطيط لإضفاء روح الدعابة على زواجك، من أجل تقوية العلاقة وغمرها بالسعادة.

إليك 5 طرق لإضفاء روح الدعابة والضحك على زواجك

1- شاهدا العروض، و مقاطع الفيديو، أو الأفلام المضحكة معًا
العروض المضحكة تحسّن مزاجك أنتِ وزوجك، سواء المسرحيات الكوميدية، أو مقاطع الفيديو الهزلية، أو الأفلام، يمكنكما مشاهدة العروض الكوميدية معًا، واتركا نفسيكما للضحك على أيّ دعابة مهما بدت بسيطة، فالضحك معدٍ.

2- اضحكا على نفسك
كوني مرنة، الجميع يتعثر ويتعرّض لمواقف يكون هو فيها مصدر الكوميديا، أخبري زوجك عن المواقف التي تتعرضين لها، واضحكا معاً على كل مرة كنتِ فيها حمقاء أو مضحكة، لا تكوني دفاعية، واستفيدي من الموقف بالضحك.

3- ابحثي عن فرص الضحك
كل ما يجلب الضحك يستحق البحث عنه، الرقص المرح، الغناء المرح، أو حتى دغدغة زوجك، لا تترددي عن تطبيق كل فرصة يمكن أن تجعلكما تضحكان من قلبيكما.

4- إلقاء النكات
لا تخجلي من إلقاء النكات والحكايات المضحكة لزوجك، هذه الدعابات تثير الضحك، وتبعدكما عن الأجواء المشحونة رغم أنها تبدو سخيفة. لا مجال للخجل، فهذه السخافات أحد أسراركما الصغيرة.

5- الضحك على زوجك
كما تتمتعين بالمرونة والمرح، يجب أن يتمتع زوجك بنفس الصفة، فلا مانع من اقتناص بعض المواقف أو السلوكيات الحمقاء التي يرتكبها زوجك، من أجل الضحك عليها، هناك فقط شعرة بين الضحك والفكاهة، والازدراء أو عدم الاحترام، يجب أن تحافظي عليها حتى لا ينقلب الضحك إلى نتائج معكوسة.

بعد تطبيق الطرق السابقة، عليكِ الحرص على أن يدخل الضحك إلى بيتك يوميًا كأشعة الشمس، إنه يطهّر الروح من الأثقال، ويعمّق العلاقة ويقوّيها، كما يصنع الذكريات الجميلة بينكما. بعد فترة من إشاعة الضحك في حياتك الزوجية، ستلاحظين أن له مفعول السحر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ضحك عاطفة زواج علاقة
العفولة: اصابة رجلين من دبورية وكفرمصر باطلاق نار