الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

بلدية الناصرة تستقبل الأب فرنسيس رئيس رهبان مستشفى العائلة المقدسة

كل العرب
نُشر: 12/03/19 10:12,  حُتلن: 12:47
بلدية الناصرة:

استقبال الأب فرنسيس رئيس رهبان مستشفى العائلة المقدسة 
استقبل أمس الاثنين الموافق 11/03/2019 رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام قدس الأب فرنسيس رئيس رهبان مستشفى العائلة المقدسة "النمساوي" ووفدًا مرافقًا له تضمن مدير المستشفى د. إبراهيم حربجي وسيمون ارحيل مدير قسم القوى البشرية وأخرين في مكتبه في دار البلدية.

ووفقا لبيان وصل موقع العرب وجريدة كل العرب من مكتب بلدية الناصرة: "تهدف هذه الزيارة توطيد العلاقات والتعاون بين المستشفى كرافد حيوي ومهم في مدينة الناصرة وكقلعة طبية تخدم الناس كل الناس في الناصرة ومنطقتها. وتأتي هذه الزيارة تزامناً مع مناسبة عيد يوحنا المؤسس للمستشفى ... حيث تواجدت شقيقتاه ضمن وفد الأب فرنسيس".


استقبال الأب فرنسيس - بلدية الناصرة

واختتم البيان: "رئيس البلدية رحَّب بالزائرين ووعد بتقديم كافة الخدمات للمستشفى والدعم الدائم وأعرب عن شكره وتقديره لمستشفيات الناصرة جميعها على خدماتها الجمة في الناصرة وقضائها عرباً ويهوداً الأمر الذي يثبت امكانية التعايش في البلاد، وبدوره أكد مدير المستشفى النمساوي د. ابراهيم حربجي عن دور رئيس البلدية في دعم المستشفيات وجهده الدائم في متابعة قضايا المستشفى من أجل تطويره وتحسين ظروفه واعطاء خدمات أكثر للمواطن" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة