سياحةTourism

تعرفوا على فينيسيا الشمال- بروج البلجيكية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثره
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
غيوم متناثره
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرفوا على فينيسيا الشمال- بروج البلجيكية

بروج هي مدينة وبلدية في بلجيكا وعاصمة أكبر مدينة من مقاطعة فلاندر الغربية في الإقليم الفلامندي، وتقع بروج في شمال غرب البلاد. يعتبر مركز المدينة التاريخي من مواقع التراث العالمي لليونسكو.


بروج هي مدينة وبلدية في بلجيكا وعاصمة أكبر مدينة من مقاطع ة فلاندر الغربية في الإقليم الفلامندي، وتقع بروج في شمال غرب البلاد. يعتبر مركز المدينة التاريخي من مواقع التراث العالمي لليونسكو. 

يعود تاريخ برج الجرس في "بروج" القروسطية إلى عام 1240، ويعتبر أحد رموز المدينة. ويُنصح المُسافرون بالصعود إلى قمّته التي ترتفع لـ83 مترًا، وذلك للمتعة بإطلالة بانوراميَّة على "بروج" والمناطق المحيطة بها. كان أُعيد بناء البرج بعد أن طالته الحرائق في القرون المتعاقبة. ويضمُّ البرج 47 جرسًا كانت تستخدم لتنظيم ال حياة في العصور الوسطى وتحذير المواطنين من تقدُّم العدو.

قنوات "بروج"
تُسمَّى بروج بـ"فينيسيا الشمال" نسبةً إلى قنواتها، التي كانت لعبت دورًا محوريًّا في مضمار التجارة في العصور الوسطى. عند السياحة في "بروج"، يحلو استقلال قارب للتعريج على أنحاء الشبكة الواسعة من القنوات في جولة تستغرق نحو 30 دقيقة. تُنظَّم الجولات المذكورة كل أيَّام الأسبوع، من مارس/ آذار حتَّى نهاية أكتوبر/ تشرين الأول، وذلك من العاشرة صباحًا حتَّى الخامسة بعد الظهر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بروج بلجيكا
فرنسا تتلاعب بمولدوفا.. وإنجلترا تضرب بالخمسة