الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

ليفربول يحاول تحصين النجم الهولندي فان دايك من برشلونة وريال مدريد

كل العرب
نُشر: 10/03/19 23:56,  حُتلن: 08:53

  نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يخطط للتعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك في الصيف، تحسباً لمغادرة القائد سيرجيو راموس الذي دخل في خلافات قوية مع الرئيس فلورنتينو بيريز

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية عن محاولة إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، تجديد عقد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، وتحصينه من قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي ليفربول سيقوم بتجديد عقد الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، وبراتب أسبوعي 200 ألف جنيه إسترليني من أجل تجنب انتقاله إلى أحد عملاقي إسبانيا في الصيف.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يخطط للتعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك في الصيف، تحسباً لمغادرة القائد سيرجيو راموس الذي دخل في خلافات قوية مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

وقالت أن ليفربول قام بشراء فان دايك في يناير 2018 من نادي ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه استرليني كأغلى مدافع في التاريخ ويحصل على راتب أسبوعي 125 ألف جنيه إسترليني وبعقد يمتد حتى 2023، ولكن في العقد الجديد سيحصل على 200 ألف.

وذكرت أن فيرجيل فان دايك لم يظهر أي علامات تشير إلى رغبته في مغادرة نادي ليفربول الإنجليزي، وقد قال في تصريحات سابقة أنه يريد أن يكون أسطورة لا تنسى في تاريخ الريدز.

مقالات متعلقة

Got ليفربول