الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:02

مشاركة واسعة ليوم التوجيه المهني بتنظيم ثانوية البعنة الشاملة

محاسن ناصر -
نُشر: 10/03/19 15:59,  حُتلن: 18:41

مشاركة واسعة لطلاب المدرسه الثانويه الشامله في البعنة بيوم التوجيه المهني الذي تم تنظيمه بالمدرسة من قبل الطاقم الاداري والاستشاري والتوجيهي في المدرسة حيث تضمن هذا اليوم، محاضرات للبروفسور وفاء الياس ابنه البعنه والمحاضره بموضوع الهندسه بمعهد التخنيون التطبيقي والبروفسور رياض اغباريه المحاضر بموضوع علوم الادويه في جامعه بئر السبع والسيد اشرف جبور مدير عام جمعيه رواد للتوجيه التعليمي والمحاضر عمر مصاروه المندوب عن الجامعه المفتوحه. اضافه الى ورشات عمل لفحص الميول ومحطات شارك بها ما يقارب الثمانين خريجاً وخريجهً من طلبه المعاهد الاكاديميه وغالبيتهم من ابناء البعنه وخريجي المدرسه للشرح لطلاب المدرسه عن مجالات تعلمهم وتخصصاتهم المختلفة.



وقد اختتم هذا اليوم بحضور مسرحيه بموضوع التوجيه المهني ״مسرحيه دروب" من تأليف البوفسور رياض اغباريه واعداد واخراج نبيل عازر .  مدير المدرسة المربي الدكتور محمد خليل شكر بدورة كل من عمل على نجاح هذا اليوم المميز وعلى راسهم المستشاره دعاء خازن على الجهود الجباره التي بذلتها لتحضير هذا اليوم والاهتمام بإحضار كبار المحاضرين من الاكاديميا لتقريب العالم الاكاديمي من الطلاب والاهتمام باحضار هذا الكم الكبير من الطلبه الجامعيين . كذلك شكر المستشاره راويه خليل والطاقم التوجيهي والتربوي بالمدرسه على التعاون لانجاح هذا اليوم .
وفي حديث مع مستشارة المدرسة المربية دعاء خازن قالت : رؤيتنا التربويه وهدفنا بناء الانسان وزياده المثقفين ببلدنا. وعلى هذا النهج مستمرين بالعمل وفخورين بنجاح هذا اليوم واملين تأثيراته الايجابيه على افكار طلابنا وزياده وعيهم لاهميه العلم , ويهذه اشكر المدير على دعمه الغير متناهي لمثل هذه الفعاليات التربويه بالمدرسه ولكل الطلاب الجامعيين من ابناء البعنة اللذين حضروا وشاركوا فلهم مني أجمل تحية واخص بالذكر المتميز احمد حسين خريج جامعه القدس بموضوع هندسه الدواء على لفتته الكريمه وتقديمه دفاتر اليوميات لمعلينه والكراريس للطلبه تعبيرا منه على التقدير لمعلميه ولمدرسته الشامله التي تخرج منها .

مقالات متعلقة