أخبارNews & Politics

ساجور: اعتقال مشتبه بعد ضبط سلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ساجور: اعتقال مشتبه بعد ضبط سلاح

اعتقلت الشرطة مساء السبت مواطنًا من بلدة ساجور بعد العثور على بندقية بدائية الصنع من نوع كارلو


صورة من الشرطة

الشرطة:

سيحال المشتبه هذا الصباح الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه


اعتقلت الشرطة مساء السبت مواطنًا من بلدة ساجور بعد العثور على بندقية بدائية الصنع من نوع كارلو. وجاء في بيان صادر المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي،وسيم بدر، أنّه:"شرطة اسرائيل تواصل مكافحة العنف والجرم الخطير بشكل مستمر في المجتمع العربي (بما في ذلك ظاهرة حيازة واستخدام الاسلحة بشكل غير قانوني في النزاعات والأنشطة الاجرامية)، وتعمل بشكل مبادر به ومستمر في البلدات العربية بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين.
خلال نشاط مبادر به للشرطة في ساعات متاخرة من ليلة امس في بلدة ساجور شدت انتباههم سيارة التي سارعت بالفرار عندما لاحظ سائقها تواجد افراد الشرطة في المكان فقاد سيارته بسرعه فائقه ولاذ بالفرار من المكان حتى إصطدم بجدار.
على الفور هرب المشتبه على الاقدام من السياره وبيده كيس بلون برتقالي. افراد الشرطة باشروا بمطاردته على الاقدام والقوا القبض عليه"، بحسب البيان.

وتابع البيان:"هذا، وتم العثور على مسار طريق هروبه الكيس البرتقالي وبداخله بندقية بدائية الصنع من نوع كارلو. وسيحال المشتبه هذا الصباح الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه"، كما ورد في بيان الشرطة.

واختتم بيان الشرطة:"ستواصل شرطة إسرائيل نشاطها للحد من ظاهرة العنف في المجتمع العربي وستعمق وتوسع تقديم الخدمات للمواطنين الممتثلين للقانون بهدف الحد من ظاهرة العنف التي تؤثر سلباً على حياة المواطنين وتشكل خطرًا على حياتهم خصوصًا استخدام الأسلحة بشكل غير قانوني مما يستوجب نشاط مكثف للشرطة بمساعدة وشراكة المواطنين بهدف الحد من هذه الظاهرة الخطيرة وضمان امن وسلامة المواطنين الأبرياء"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيرة: اصابة رجل بجراح متوسطة بعد تعرضه لاطلاق نار