أخبارNews & Politics

مصرع فلسطيني برصاص الشرطة على شارع 90
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
27

حيفا
غيوم متناثرة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متناثرة
27

راس الناقورة
مطر خفيف
27

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع فلسطيني برصاص اسرائيلي على شارع 90 - الشرطة: المشتبه قاد سيارته مسرعًا نحو رجال الشرطة

لقي شاب فلسطيني مصرعه متأثرًا باصابته البالغة اثر تعرّضه لاطلاق رصاص من قبل الشرطة الاسرائيلية خلال مطاردة

الشرطة في بيانها:

أشار أحد افراد الشرطة لسائق ال سيارة ليتوقف لكنه لم يستمع لتعليمات الشرطي وباشر في التقدم بسرعة نحوه مما ألزم الشرطي إطلاق النار على السيارة لمنعها من التقدم


لقي شاب فلسطيني مصرعه متأثرًا باصابته البالغة اثر تعرّضه لاطلاق رصاص من قبل الشرطة الاسرائيلية خلال مطاردة على شارع 90 في منطقة الغور. وذكرت شرطة إسرائيل أنّ:"السائق قاد بسرعة فائقة وعند اشارة الشرطة له بالتوقف لم ينصع للأوامر واتجه نحو رجال الشرطة بسرعة ما ألزم الشرطي باطلاق الرصاص"، بحسب الشرطة.
وجاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّه:"قرابة الساعة 1:20 ، خلال نشاط لأفراد الشرطة على الطريق 90 في منطقة غور الأردن ، قامت الشرطة بنشر حواجز إثر تلقي بلاغ عن سيارة مشبوهة. خلال فحص السيارة التي توقفت عند الحاجز إقتربت من خلفها سيارة أخرى قادها سائقها بسرعة عالية واتجهت نحو افراد الشرطة، عندئذ أشار أحد افراد الشرطة لسائق السيارة ليتوقف لكنه لم يستمع لتعليمات الشرطي وباشر في التقدم بسرعة نحوه مما ألزم الشرطي إطلاق النار على السيارة لمنعها من التقدم.
إثر إطلاق النار ، توقفت السيارة وأصيب سائقها فلسطيني من إحدى قرى المنطقة فتم الإفرار عن وفاته في المكان. هذا ولاذ بالفرار مشتبهين إلى منطقة مفتوحة.
سائق السيارة المشتبه كان ملثما وأثناء التفتيش داخل السيارة تم العثور على ممتلكات مشبوهة كمسروقة وأدوات أعدت للإقتحام بهدف السرقة. أفراد من الشرطة يعملون على جمع البينات والأدلة وشرعوا بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث"، كما ورد في بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المصادقة على إنشاء محطة إطفاء وإنقاذ بكفرمندا