رياضة وشبابSports

بايرن ميونخ يؤكد نيته التعاقد مع رودريجيز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
مطر خفيف
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بايرن ميونخ يؤكد نيته التعاقد مع خاميس رودريجيز

أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عزمه على التعاقد مع اللاعب خاميس رودريجيز

 انضم لاعب خط الوسط المهاجم البالغ بشكل مفاجئ إلى ملعب اليانز ارينا قادماً من ريال مدريد في صيف عام 2017 ، وذلك على سبيل الاعارة لمدة عامين بقيمة قدرها 13 مليون يورو


أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عزمه على التعاقد مع اللاعب خاميس رودريجيز بشكل دائم في الصيف القادم.

 

وانضم لاعب خط الوسط المهاجم البالغ بشكل مفاجئ إلى ملعب اليانز ارينا قادماً من ريال مدريد في صيف عام 2017 ، وذلك على سبيل الاعارة لمدة عامين بقيمة قدرها 13 مليون يورو.

ولعب النجم الكولومبي دوراً مهماً في تأهل بايرن ميونخ للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، لكن مستوى مشاركاته تراجع هذا الموسم مع المدرب نيكو كوفاتش.

وشارك خاميس رودريجيز في 13 مباراة أساسياً فقط بين الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وغاب عن الملاعب لمدة ست أسابيع بين نوفمبر وديسمبر بسبب إصابة في أربطة الركبة.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بالانتقال إلى فريق آخر خلال سوق الانتقالات الصيفية ، لكن رومينيجه أبدى إعجابه بالنجم الكولومبي ، مدعيا أنه “واثق” من بقاءه في الموسم المقبل.وقال رومينيجه في مقابلة مع صحيفة “Münchner Abendzeitung” البافارية :”أنا أؤمن بقوة أنه سيلعب مع نادي بايرن ميونخ الموسم المقبل ، في الحقيقة ما زلت معجباً كبيراً ببخاميس”.
وتابع بقوله : “أنا متأكد من أن المدرب كوفاتش يرى صفاته بالطريقة التي أقوم بها وأنه سعيد للغاية به ، يجب أن نستخدم خيار الشراء قبل 15 يونيو / حزيران ويجب أن أؤكد بأن الجميع هنا مسرورون منه”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بايرن ميونخ
البقيعة: إصابة سيدة جراء تعرضها للدغة أفعى