شباب وصبايا

شباب: نصائح أساسية لارتداء قميص الدنيم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
15

ام الفحم
سماء صافية
16

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
سماء صافية
14

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
سماء صافية
14

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شباب: نصائح أساسية لارتداء قميص الدنيم بأناقة!

قميص الدنيم هو من القطع الرائجة في موضة الرجال، فرغم بساطة هذه القطعة إلا أنّه يمكن تنسيقها بالكثير من الطرق

 يمكن ارتداء قميص الدنيم منسّقًا ضمن بذلة كاجوال يوميّ


قميص الدنيم هو من القطع الرائجة بشكل كبير في موضة الرجال، فرغم بساطة هذه القطعة إلا أنّه يمكن تنسيقها بالكثير من الطرق والأشكال. موقع العرب.كوم يقدّم لكم مجمو أفكار ونصائح حول تنسيق وارتداء قميص الدنيم باللون الأزرق.. تابعوا معنا!


صورة توضيحية

يمكن ارتداء قميص الدنيم مزرّرًا، عبر تنسيقه مع سروال أحاديّ اللون، كالأزرق الداكن أو الأسود. أما في الأيام المُشمسة وللحصول على مظهر يفيض بالانتعاش والحيوية، فيمكن تنسيق قميص الدنيم الأزرق مع سروال باللون البيج بتدرجاته المختلفة.
يمكن ارتداء قميص الدنيم الأزرق مفتوحًا، وذلك بدلًا من السترة أو معها. في الأيام المشمسة، كتلك التي تظلّل دول الخليج، يمكن ارتداء قميص الدنيم مفتوحًا وتحته قميص قطني بياقة مدوّرة أو على هيئة حرف "V". ينصح أيضًا باختيار لون فاتح كالأبيض والبيج في أيام الصيف. أما في الأيام التي تنخفض فيها درجات الحرارة قليلًا، فيمكن تنسيق قميص الدنيم الأزرق مع سروال أسود وقميص قطني أسود.
يمكن ارتداء قميص الدنيم منسّقًا ضمن بذلة كاجوال يوميّة. صحيح أن هذا القميص، يعتبر قطعة كاجوال رياضيّة، إنّما أشهر مدوّني الموضة الذين يتمتعون بذوق رفيع، عمدوا إلى تنسيق قميص الدنيم الأزرق ضمن بذلة رماديّة أو بيج مصنوعة من الكتان أو القطن. بمعنى آخر، تسمح البذلة الكاجوال بتبني هذا القميص للحصول على لمسة مميّزة.
يمكن ارتداء قميص الدنيم الأزرق مع طبقات مختلفة، ليس القميص القطني الخيار الوحيد، إذ يمكن ارتداء سترة جلدية فوق قميص الدنيم. كما يمكن ارتداء سترة بلايزر معه. المهم هو تناسق الألوان والأسلوب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إطلاق نار في منطقة الجامعة العربية الأمريكية بجنين