سياحةTourism

أنطاليا.. أفضل أماكن السياحة بتركيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أنطاليا.. أفضل أماكن السياحة بتركيا

 تتميز شلالات دودن بروعتها وتعتبر من أجمل المواقع الطبيعية في أنطاليا


تعتبر مدينة أنطاليا من أجمل وأشهر الوجهات السياحية في تركيا إذ تتمتع بمناظر طبيعية جذابة ومعالم أثرية وتاريخية مهمة. فإذا كنت تنوين السفر قريباً إلى تركيا إكتشفي معنا في هذا الموضوع أروع الأماكن السياحية في أنطاليا ولن تترددي بعدها في زيارتها وقضاء أجمل الأوقات فيها.

أكواريوم أنطاليا-Antalya aquarium

يشكّل أكواريوم أنطاليا أحد أهمّ وأشهر الأماكن السياحية في أنطاليا وتركيا ويعتبر من أكبر أحواض الأسماك في أوروبا، إذ يضم آلاف الأسماك والكائنات البحرية المختلفة. يقدّم الأكواريوم مجموعة من العروض المختلفة للكائنات البحرية يومياً ما يجذب إليه عدداً كبيراً من السياح والزوار خصوصاً العائلات.

متحف أنطاليا-The museum of Antalya

يجذب متحف أنطاليا نسبة عالية من السياح والزوار خصوصاً المهتمين منهم بالآثار، ما يجعله من أهمّ المواقع السياحية في المدينة. ويضمّ المتحف مجموعة مهمة من القطع الأثرية التي تعود إلى حقبات تاريخية وعصور مختلفة، على وجه خاص العصرين البيزنطي والبرونزي.

مدرج اسبندوس-Aspendos amphitheater

يعتبر مدرج اسبندوس الروماني الأثري من أجمل وأهم المواقع السياحية في أنطاليا وتركيا. كما خضع المدرج لعملية ترميم مؤخراً ويشكل أحد الأماكن السياحية المفضلة عند أغلب سياح أنطاليا الذين غالباً ما يحرصون على إلتقاط أروع الصور التذكارية فيه.

شلالات دودن-Duden falls

تتميز شلالات دودن بروعتها وتعتبر من أجمل المواقع الطبيعية في أنطاليا، وتعتبر من أفضل الأماكن السياحية فيها. يمكن للسياح قضاء أوقات هادئة في منطقة الشلالات والإستمتاع بمشاهدتها، وهي تضم كذلك مجموعة متنوعة من المطاعم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سياحة تركياأنطاليا