جامعات / مدارسStudents

خريجو الرامة الشاملة يلتقون بعد 33 عاما
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خريجو الفوج الـ31 من مدرسة الرامة الشاملة يلتقون مرة اخرى بعد غياب 33 عامًا

 فوج الـ 31 قد تخرج من مدرسة الرامة الشاملة على اسم حنا مويس سنة 1986


احتفل خريجو الفوج ال 31 من مدرسة الرامة الشاملة على اسم حنا مويس في لقاء ساهر وكان قد شارك حوالي 109 خريجين مع زوجاتهم وازواجهن في عشاء اعاد فيه الخريجين ذكرياتهم من المرحلة الثانوية، وقد تولى عرافة الحفل الاستاذ عبود عازر، وكانت لجنة مكونة من السادة اكرم فارس ولؤي سليمان وعصام عوض، حيث أنّهم هم من خطط لهذا اليوم بجميع ترتيباته وتفاصيله، حيث كرم الخريجين بشهادة مميزة في هذا الحفل، ودعي ايضا معلمين لهذا الفوج.

وتحدث الدكتور نبيه القاسم عن المعلمين والاستاذ زهير خوري كلمة الخريجين اما الدكتور نزيه قسيس فألقى قصيدة لهذه المناسبة، كما واطرب الفنان الراماوي جميل فارس المشاركين في غنائه العذب وصوته الجبلي.
السيد اكرم فارس قال: "لقد سلمنا شهادات للخريجين في هذا المساء وللمعلمين وسنواصل مشوارنا في زيارات لمن تعذر علية الوصول للحفل وسنزوره في بيته كما سنزور عائلات المعلمين الذين رحلوا عنا لنسلمهم شهادة" واضاف السيد اكرم: "شكرا لحضور المعلمين، ولمشاركة وتجاوب الخريجين. لأن الجمهور هو العنصر الأوّل والأساسي لنجاح اي عمل وان شاء لله سنحيي لقاءات مستقبلا. وفي هذا اللقاء رسالة لأبناء جيل اليوم مفادها محبة وشوق للاصدقاء واحترام وتقدير المعلم".
ويشار الى ان فوج الـ 31 قد تخرج من مدرسة الرامة الشاملة على اسم حنا مويس سنة 1986.

إقرا ايضا في هذا السياق: