أخبارNews & Politics

مكتبة الرامة تفتتح مرسمها الثقافي والفني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
ضباب
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مكتبة الرامة العامة تفتتح مرسمها الثقافي والفني بمسرحية من سيضحك الأميرة

افتتحت مكتبة الرامة العامة مرسمها الثقافي والفني لعام 2019 بسلسلة من البرامج الفنية والثقافية


صور من العرض المسرحي

مسرحية "من سيضحك الأميرة" من انتاج مسرح الجليل الجماهيري وبدعم من وزارة الثقافة 


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتبة الرامة العامة، جاء فيه ما يلي:"افتتحت مكتبة الرامة العامة مرسمها الثقافي والفني لعام 2019 بسلسلة من البرامج الفنية والثقافية المركّزة والهادفة وكانت ذروتها مسرحية "من سيضحك الأميرة" انتاج مسرح الجليل الجماهيري بإدارة الدكتور ضرغام جوعيه. وأشاد الشيخ كمال فرهود مفتش المكتبات في الوسط العربي ومدير مكتبة الرامة العامة الى ان الهدف من وراء هذه البرامج والفعاليات الفنية والثقافية هو استقطاب اهتمام الجمهور لأهمية المكتبات في حياتنا الاجتماعية والثقافية، وكذلك لدعوة الجمهور وتشجيعه على ارتياد المكتبات العامة للمطالعة والدراسة".


وتابع البيان:"وجدير بالذكر ان مكتبة الرامة العامة تُعد من أقدم المكاتب في البلاد وتحتوي على أكبر مجموعة من الكتب التي تشمل بعض الكتب النادرة. كما وأشاد الشيخ فرهود الى تألق العروض المسرحية التي خصصت لطلاب البساتين والمدارس الابتدائية، وأثنى على الأداء الرائع والمميز والراقي الذي تمتع به الممثلون، حيث أبدعوا في تقديم العروض وجذب اهتمام وانتباه الجمهور.
مسرحية "من سيضحك الأميرة" من انتاج مسرح الجليل الجماهيري وبدعم من وزارة الثقافة، وهي من تأليف وإخراج أنه فلاسوف، وتمثيل نهاد رضا ونغم عثمان ، صناعة ديكورات ودمى وأقنعة ليونيد اليسوف ، موسيقى والحان معين شعيب ، مدير انتاج وتقنيات فنية د. ضرغام جوعيه. المسرحية ملائمة من صف بستان حتى رابع ابتدائي وتعالج موضوع الاصغاء وتقبل الاخر"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

استهداف المسجد الاقصى هو استهداف للمسيحيين والمسلمين