الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

جديدة المكر: طلاب ثانوية البيروني‎ يشاركون بمشروع pathways باللغة الانجليزية

كل العرب
نُشر: 07/03/19 13:58,  حُتلن: 17:08


خلال الفعاليات

حلّ الطلاب ضيوفًا على مجموعة طلاب وطالبات المدرسة الثانوية الشاملة على اسم البرت اينشتاين في ريشون لتسيون

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البيروني الثانوية في جديدة المكر، جاء فيه ما يلي:"اختتمت مجموعة من طلاب وطالبات مدرسة البيروني في جديدة المكر فعاليات مشروع pathways، والتي استمرت على مدار يومين، احدهما في ريشون لتسيون والخر في جديدة المكر.
حلّ الطلاب ضيوفًا على مجموعة طلاب وطالبات المدرسة الثانوية الشاملة على اسم البرت اينشتاين في ريشون لتسيون، وتأتي هذه الفعاليات والتي جرت باللغه الانجليزية ضمن مشروع باسم game changers في مجال ادارة المفاوضات ومهارات حل المشاكل. الفعاليات يقدمها طاقم مهني يعتمد مواد مقرّة في جامعه هارفارد في الولايات المتحدة".

وتابع البيان:"رافق الطلاب الاستاذ يوسف كيال مركز المشروع ولاقى المشروع دعما كبيرا من مدير المدرسة،د. قيصر انطون، ورئيس المجلس المحلي السيد سهيل ملحم.
الجدير ذكره أنّ الفعاليات جرت باللغه الانجليزيه على مدار يومين احدهما في ريشون ليتسيون والثاني في المركز الثقافي بالبلدة. وشارك فيه 20 طالبًا وطالبة مستوى خمس وحدات في اللغة الانجليزية. وقد حصل المشاركون على شهادات اشتراك وترك طلابنا انطباعًا رائعًا عن مستوى وعيهم واتقانهم للغة الانجليزية"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة