جامعات / مدارسStudents

مجد الكروم: الحارة الخضراء في اعدادية محمود درويش تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
28

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجد الكروم: الحارة الخضراء في اعدادية محمود درويش

أستمراراً لمشروع الحارة الخضراء وللسنة الرابعة على التوالي تم الاحتفال والاعلان عن حارة المعصرة في مجد الكروم كحارة خضراء وهي الحارة الرابعة التي يعلن عنها ضمن هذا المشروع الهادف والحيوي للبيئة.

 


أستمراراً لمشروع " الحارة الخضراء " وللسنة الرابعة على التوالي تم الاحتفال والاعلان عن حارة المعصرة في مجد الكروم كحارة خضراء وهي الحارة الرابعة التي يعلن عنها ضمن هذا المشروع الهادف والحيوي للبيئة.

 

فبحضور رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي ومدير اعدادية محمود درويش الدكتور حسين سريس والمشرفة على مشروع "الحارة الخضراء" المربية سهى يزبكي ومدير جمعية "الامل" السيد عبد نمارنه وعدد من اعضاء منتدى المواطنين العربي اليهودي في منطقة الشاغور والعشرات من اهالي حارة النعصرة ( الحارة الأقدم تاريخاً في مجد الكروم ) وعدد من طلاب اعدادية محمود درويش المشاركين في مشروع الحارة الخضراء تم الاعلان عن عن حارة المعصرة كحارة خضراء لتنضم الى ثلاث حارات اخرى تم العمل بها والاعلان عنها كحارات خضراء محافظة على البيئة .
وقد تولى عرافة الحفل المصغر المربية سهى يزبكي والطالبة رهف منصور اللواتي شكرن الحضور على المشاركة وأكدن على اهمية هذا المشروع الحيوي والهادف الى زرع القيم والاخلاق والتربية للحفاظ على بيئة نظيفة خالية من النفايات والمواد السامة من اجل مجد الكروم انظف وانقى .
مدير اعدادية محمود درويش الدكتور حسين سريس اكد في الكلمة التي القاها على اهمية هذا المشروع وعلى مشاركة طلاب المدرسة به من اجل تربية اجلال يهمها العيش ببيئة نظيفة . وشكر الدكتور حسين سريس المنتدى اليهودي العربي واعضاء جمعية امل وعلى رأسهم السيد عبد نمارنه على التعاون المشترك والمشاركة بنجاح هذا المشروع في اعدادية محمود درويش .
رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي أكد اهمية مثل هذه المشاريع البيئية في مدرسة محمود درويش وشكرا كل المشرفين والطلاب المشاركين بهذا المشروع حيث اشاد بدورهم على توفير بيئة نظيفة من اجل رفاهية المواطنين في مجد الكروم .
كلمة طلاب اعدادية محمود ألقتها الطالبة أديان كريم شكرت بها ادارة المدرسة والمربية سهى يزبكي على جهودها واكدت ان طلاب اعدادية محمود درويش ملتزمون بالحفاظ على بيئة نظيفة .
كذلك تحدث خلال الحفل المصغر كل من المربي شاكر ايوب كممثل عن المنتدى العربي اليهودي به اثنى على هذا المشروع القيم وطالب ادارة المدرسة بالعمل على زيادة الفعاليات في موضوع البيئة .
كذلك تحدث ممثل المنتدى العربي اليهودي باروخ كومبانو الذي شكرا ادارة اعدادية محمود درويش واهالي مجد الكروم على التغيير الجذري التي حصل في العشر سنوات الاخيرة بكل ما يتعلق بموضوع البيئة والحفاظ على عليها من خلال فعاليات ميدانية ذات اهمية عالية مثل مشروع الحارة الخضراء .
اما مدير جمعية " الامل" السيد عبد نمارنة فاكد ان جمعية الامل مستمرة بالتعاون المشترك مع ادارة اعدادية محمود درويش بكل ما يتعلق بموضوع البيئة واكد ان مشروع الحارة الخضراء في اعدادية محمود درويش من اهم المشاريع في المدارس العربية ومثل يحتذى به وعلى جميع المدارس العربية تبني هذا النمط الهادف من اجل بيئة نظيفة خالية من النفايات والغازات والدخان السام .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم
النائب عودة يشارك بسلسلة اجتماعات شعبية