جامعات / مدارسStudents

الناصرة: المعمدانية تستضيف جمعية سيلياك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
سماء صافية
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: المدرسة المعمدانية تستضيف جمعية سيلياك

استضافت المدرسة المعمدانية في الناصرة جمعية سيلياك في المجتمع العربي وتخلل البرنامج فعاليات لطبقتي البستان والسابع


صور من الفعاليات

في نهاية البرنامج شارك جميع الطلاب في الفعالية التي قامت بتحضيرها الطالبة ماريا وهي عبارة عن أسئلة حول موضوع حساسية القمح


استضافت المدرسة المعمدانية في الناصرة جمعية "سيلياك" في المجتمع العربي وتخلل البرنامج فعاليات لطبقتي البستان والسابع وتمرير فعاليات تتناسب مع أجيال الطلاب.
فعالية البستان بدأت بسرد قصة "ماذا تأكل ناي؟" من كاتب القصة الدكتور جودت عيد، وبعد ذلك مناقشة القصة ومشاركة الطلاب بفعاليات تثقيفية وتوعوية حول موضوع حساسية الجلوتين وتقبل الآخر وفعاليات مع المربية الاء حامد. أما فعالية السوابع التي كانت تلبية للطالبة المميزة ماريا أبو خضرة التي شاركت الطلاب بتجربتها مع السيلياك.  حيث قام الدكتور يوسف أبو خضرة بإكساب الطلاب المعلومات الغنية عن حالة السيلياك، أسبابها، أعراضها، طرق تشخيصها وعلاجها.

أما الدكتور جودت عيد فقد أبدع بشرح موضوع التميز والاختلاف وسرد قصة "ماذا تأكل ناي؟" للطلاب، المربية رينا زعبي مؤسّسة ومديرة الجمعية فقد عرضت للطلاب نشاطات الجمعية، تأسيسها، أهدافها وفعالياتها، وأكدت على أهمية دورنا كجيل ناشئ وواعِ في مجتمعنا.
في نهاية البرنامج شارك جميع الطلاب في الفعالية التي قامت بتحضيرها الطالبة ماريا وهي عبارة عن أسئلة حول موضوع حساسية القمح، التي لاقت استحسانا كبيرا عند الطلاب وتفاعلوا معها بشكل رائع دل على اهتمامهم بالموضوع.
وتقدّمت جمعية السيلياك بجزيل الشكر لكل من ساهم بإنجاح هذه البرامج: المدرسة المعمدانية- إدارة، هيئة تدريسية، طلابا وأهالي ، د. جودت عيد، د. يوسف أبو خضرة، ماريا أبو خضرة ، المربية ألاء حامد ، السيدة ميسا قمر والمربية فداء خوري.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصرع شاب (19 عامًا) من أم الفحم جرّاء وقوع حادث طرق