أخبارNews & Politics

الناصرة: مستشفى العائلة المقدسة يشهد 4 ولادات توائم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
مطر خفيف
27

القدس
مطر خفيف
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
مطر خفيف
24

قطاع غزة
مطر خفيف
24

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة يشهد 4 ولادات توائم خلال أقل من 48 ساعة

شهد مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة 4 ولادات لتوائم عربية خلال اليومين الأخيرين


شهد مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة 4 ولادات لتوائم عربية خلال اليومين الأخيرين، الأمر الذي اعتبره الطاقم الطبي غير تقليدي، حيث كانت ثلاث ولادات بصورة طبيعية، والرابعة بعملية قيصرية.


من المستشفى

وقالت رندة جبور، الممرضة المسؤولة في قسم الولادة بمستشفى العائلة المقدسة، أن ولادة هذا العدد من التوائم بولادات طبيعية ليس مفهوما ضمنا، وانما يدل على مهارة وخبرة الطواقم الطبية من الأطباء والقابلات والممرضات.
وأعربت الأمهات الوالدات عن سعادتهن بمجيء أبنائهن الى العالم أفواجا ودفعات، وأشدن بالمهنية الطبية والخدمة الراقية والمعاملة الممتازة على حد تعبيرهن.
من جانبها قالت اوديت شومر، مديرة العلاقات العامة في مستشفى العائلة المقدسة، ان التحسينات التي شهدها المستشفى مؤخرا، في قسم الولادة وغرف العمليات تبعث على الفخر وتزيد من ثقة المواطنين بالمستشفى وتشجعهم على الولادة فيه.
وعددت شومر ولادات التوائم التي شهدها المستشفى خلال الساعات الأخيرة قائلة ان انوار وصلاح دهامشة من كفركنا رزقا بمولودين ذكرين، وروان غالية سعدي وزوجها سعدي، رزقا بمولودتين توأمين، وميساء ويوسف شحادة من كفركنا رزقا بمولودين ذكرين، وأخيرا هيام ومنصور منصور من المشهد رزقا بمولودين ذكرين في عملية قيصرية. وتمنى مسؤولو المستشفى أمنيات السلامة وال حياة الرغيدة للمولودات والمولودين الجدد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
حيفا: اتهام فتى (17 عامًا) بشبهة إطلاق نار وإصابة آخر