شباب وصبايا

حواء..نصائح وخطوات أساسية للعناية بالبشرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
غيوم متناثرة
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
سماء صافية
8

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متناثرة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء..نصائح وخطوات أساسية للعناية والاهتمام بالبشرة

نقدّم لك عزيزتي حواء من خلال هذه السطور بعض النصائح والخطوات الأساسية للعناية والاهتمام بالبشرة

واظبي على هذه النصائح بانتظام من أجل العناية ببشرتك بالشكل الصحيح


نقدّم لك عزيزتي حواء من خلال هذه السطور بعض النصائح والخطوات الأساسية للعناية والاهتمام بالبشرة، حتى تتألّقي بوجه مشرق وحيوي. واظبي على هذه النصائح بانتظام من أجل العناية ببشرتك بالشكل الصحيح.. تابعي معنا:


صورة توضيحية

ترطيب البشرة بالكريم المرطّب: من الضروري أن تطبّقي يومياً كريم مرطّب للبشرة في الصباح وعند المساء لتبقي بشرتك نضرة وحيوية. فبشرتك بحاجة إلى الترطيب الدائم للحد من الجفاف والتجاعيد. احرصي على استخدام الكريم الواقي للشمس بالأخص في موسم الصيف لحماية بشرتك من الجفاف والتشقق.

شرب كمية كبيرة من الماء: يجب أن تشربي حوالى ليترين من الماء يومياً لتمنحي بشرتك ما تحتاجه من الترطيب لتبقى صافية ونقية. شرب المياه أمر ضروري لحماية بشرتك من الحبوب والجفاف.

عدم تطبيق الفاوندايشان بكثرة: يساعد الفاوندايشان على توحيد لون بشرتك وإخفاء العيون، إلا أن تطبيقه يومياً وبكثرة سيؤذي بشرتك. احرصي على تطبيق طبقة خفيفة منه، وتجنّبي تطبيقه يومياً حتى تسمحي لبشرتك بالتنفّس.

تنظيف بشرتك من المكياج: من الضروري أن تنظّفي بشرتك جيّداً من المكياج قبل الذهاب إلى النوم. لا تنامي أبداً من دون إزالة المكياج وغسل وجهك حتى لا تتسببي بظهور البثور والحبوب.

اعتماد الخلطات الطبيعية: يمكنك دائماً اللجوء إلى الخلطات الطبيعية لتنظيف بشرتك وتزويدها بالفيتامينات المغذّية. جرّبي خلطات الأفوكادو أو الزيوت الطبيعية أو غيرها من المكوّنات الطبيعية لتحصلي على وجه يشعّ نضارة. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي