رياضة وشبابSports

سولاري: ريال مدريد أقوى من الجميع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد الخسارة أمام أياكس.. سولاري: ريال مدريد أقوى من الجميع ونشعر بآلم الجماهير

تحدث المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في مؤتمر صحفي عن الخسارة التاريخية التي تعرض لها ريال مدريد أمام ضيفه أياكس أمستردام

خرج ريال مدريد ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء ، بعد خسارته على يد أياكس بأربعة أهداف مقابل هدف في ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباراة الإياب


تحدث المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في مؤتمر صحفي عن الخسارة التاريخية التي تعرض لها ريال مدريد أمام ضيفه أياكس أمستردام ، ووداعه مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخرج ريال مدريد ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء ، بعد خسارته على يد أياكس بأربعة أهداف مقابل هدف في ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباراة الإياب ، رغم فوزه في الذهاب بهدفين مقابل هدف.

وقال سولاري عقب الخسارة “نشعر بحزن وآلم كبيرين ، لقد بذلنا جهداً كبيراً إلا أننا لم نصل لما نريد ، المباراة ضد أياكس شهدت العديد من المتغيرات ، منها إجبارنا على التبديلين ، وتقنية الفيديو ، وتسجيلهم الأهداف ، هذه اللحظة حزينة وتظهر ما حققناه في المواسم الماضية”.

وأضاف “ريال مدريد أكبر من الجميع ودائماً ما يعود قوياً ، الخروج من هذا الدور تسبب بآلم كبير ، ونشعر بما يشعر به المشجعون ، لكن أمامنا حصة تدريبية ، وهنالك مباراة في نهاية الأسبوع”.وأكد سولاري أن الفريق افتقد سيرجيو راموس في مباراة أياكس ، وأشار إلى رفضه الاستسلام منذ بدء مسيرته مع الفريق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سولاري
برطعة: حادث طرق يسفر عن إصابة شخص