الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

رئيس بستان المرج عبدالكريم زعبي يلتقي بسلطة أراضي أسرائيل للتسريع من تسويق الأراضي

كل العرب
نُشر: 05/03/19 18:49,  حُتلن: 23:09

وصل الى موقع العرب البيان التالي:"ألتقى مؤخرًا رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج ، عبد الكريم زعبي ، بإدارة سلطة أراضي أسرائيل وتحديدًا مدير للواء الشمال في السلطة السيد تمير باركين والطاقم المهني في مكاتب السلطة في الناصرة العليا. حيث تأتي هذه الجلسة ضمن عدة لقاءات وجلسات ينضمها رئيس المجلس عبد الكريم زعبي ، تهدف الى حل قضايا الأراضي والبناء في قرى بستان المرج وخصوصًا في سولم وكفر مصر والعمل على توفير أراضي للبناء للأزواج الشابة.

 الجلسة الأخيرة الذي شارك بها مهندس المجلس الإقليمي بستان المرج ، أحمد مقداد زعبي ، تمحورت حول تسريع تسويق الأراضي من قبل سلطة أراضي أسرائيل في نين والدحي ، وتجهيز خطة عمل شاملة لتسويق أراضي كبير في سولم والدحي وذلك بعد تعدي جميع العقبات.

 رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج ، عبد الكريم زعبي ، قال معقبًا على الجلسة"" بحمد الله تمت جلسة هامة جدًا مع مدير للواء الشمال في السلطة السيد باركين ، أشكره على دعمه لنا وتقديره لمساعينا لحل قضية البناء والأراضي في قرانا ، نحن كإدارة المجلس نبذل جهود كبيرة لحل القضية المصيرية وسنظم جلسات عمل أخرى مع مسؤولين في المكاتب الحكومية للتسريع من إيجاد حلول للقضية ".

مقالات متعلقة