الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

أسطورة إنجلترا: صلاح يعاني من أزمة ثقة وهذا مثير للقلق

كل العرب
نُشر: 05/03/19 09:37,  حُتلن: 16:56

آلان شيرار:

محمد صلاح يعاني من غياب الثقة بالنفس، كما بدأت علامات التوتر في الظهور، هذا الأمر ليس في صالح ليفربول بالوقت الحالي

طالب أسطورة منتخب إنجلترا آلان شيرار محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، بعدم التوتر وضرورة التحلي بالثقة بالنفس من أجل العودة لممارسة هوايته المفضلة في الوصول لشباك المنافسين.


من اليمين: محمد صلاح 

وقال آلان شيرار، في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "محمد صلاح يعاني من غياب الثقة بالنفس، كما بدأت علامات التوتر في الظهور، هذا الأمر ليس في صالح ليفربول بالوقت الحالي".

محمد صلاح يعيش أياماً صعبة بشهادة الجميع، فالفرعون المصري غاب عن التهديف ثلاث مباريات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام محمد صلاح بحصد "الثنائية" مع نادي ليفربول الموسم الحالي، مع اقتراب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من خط النهاية، ويتطلع الفرعون لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل محمد صلاح المركز الثاني بقائمة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.

مقالات متعلقة

Got