أخبارNews & Politics

سخنين: الاقتصاد العربي على الخارطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: المنتدى الاقتصادي العربي يثبت بان الاقتصاد العربي على الخارطة

نجاح كبير لمؤتمر رجال الأعمال في سخنين، والذي نظمه المنتدى الاقتصادي العربي ضمن النشاطات المشتركة


نجاح كبير لمؤتمر رجال الأعمال في سخنين ، والذي نظمه المنتدى الاقتصادي العربي ضمن النشاطات المشتركة مع البورصة، سلطة الأوراق المالية، شركة ديلويت، وهي الشركة الأكبر عالمياً في مجال الخدمات المهنية، والتي تضم أكثر من 263 ألف موظف والممثلة بالسيد محمد هيبي، مكتب المحاماة فيشر- باخار، وهو المكتب الأكبر في إسرائيل في مجال الأوراق المالية، ومنظمة المجالس الإدارية في الشركات.
وشهد مطعم فيراندا في سخنين، مكان انعقاد المؤتمر،حدثا فريدا من نوعه، اذ للمرة الاولى، يجتمع في المجتمع العربي مثل هذا المستوى المهني من أصحاب التخصصات والخبرات، والذي يعنى بتطوير شراكات والتي من شأنها دفع الإقتصاد العربي قدماً على جميع الأصعدة. وادار اللقاء كل من الدكتور سامي ميعاري، محاضر في علم الاقتصاد في جامعة أكسفورد، والدكتورة مها كركبي صباح، باحثة ومحاضرة في مجال الاقتصاد في الجامعات الاسرائيلية.
وافتتح اللقاء رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا الذي رحب بالحضور، ودعا رجال الاعمال للاستثمار الاقتصادي في هذه المدينة لانها ارض خصبة للاستثمار. كما تحدث مدقق الحسابات ، نير زيكلنسكي مدير مشارك ومؤسس منظمة المجالس الإدارية في الشركات الإسرائيلية والسيد نبيل توتري ، مدير فعاليات المجتمع العربي في بنك هبوعليم .
والقى السيد إيتاي بن زئيف ، مدير عام البورصة محاضرة بعنوان "البورصة رافعة لنمو الشركات العربية. والقى مدقق الحسابات محمد هيبي ، عضو مجلس ادارة، مدير مشارك مكتب الناصرة Deloitte ،محاضرة التي حملت عنوان "من شركة عائلية لشركة عامة" ، ومن ثم جاءت محاضرة للمحامي شوني البك ،مكتب فيشر باخار ، حين وول ، اوريون وشركائهم حول إدارة شركة بشراكة جمهور. وجاءت محاضرة السيدة عانات جواطه ، رئيسة سلطة الاوراق المالية عن سوق الاوراق كوسيلة لإنتاج قيمة. واختتم المؤتمر بنقاش بين المشاركين حيث تمت الاجابة على عدة استفسارات، طرحت من قبل رجال الاعمال العرب

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين
اشكول: سقوط جذع شجرة على رجل وإصابة بجراح