رياضة وشبابSports

هبوعيل كوكب يلحق الخسارة بالمتصدر هبوعيل ام الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل كوكب يلحق الخسارة بالمتصدر هبوعيل ام الفحم في مباراة دراماتيكية

ألحق فريق هبوعيل كوكب ابو الهيجاء خسارة ثانية هذا الموسم بالمتصدر فريق هبوعيل ام الفحم بالنتيجة 2-1 في مباراة قمة جرت احداثها على استاد الدوحة في سخنين بحضور قرابة ال1500 مشاهد


ألحق فريق هبوعيل كوكب ابو الهيجاء خسارة ثانية هذا الموسم بالمتصدر فريق هبوعيل ام الفحم بالنتيجة 2-1 في مباراة قمة جرت احداثها على استاد الدوحة في سخنين بحضور قرابة ال1500 مشاهد. فريق كوكب افتتح المباراة بشكل كاسح وتقدم بالنتيجة بهدف باكر في الدقيقة الرابعة من نطحة راس جميلة من المهاجم امير ابو النيل .

سيطرت فريق كوكب خلال الشوط الاول ترجمت الى هدف ثان من قبل اللاعب جال الكناتي في الدقيقة ال27 وكان بامكان فريق كوكب تسجيل اهداف اخرى الا انه اكتفى بهدفيين خلال الشوط الاول الري انتهى بتفوق كوكب 2-0 . الشوط الثاني افتتح بهدف لام الفحم سجل اللاعب موشه بن لولو ( د.47) مما اعطى الامل للفريق الفحماوي تسجيل اهداف اخرى الا ان لدفاع كوكب وحارسه احم شبل كان رأي اخر بعد ان استماتوا على كل كرة بالرغم من الفرص العديدة التي اتيحت للفحماويين اللذين اخفقوا حتى من ادراك التعادل لتنتهي المباراة فوز رابع على التوالي لفريق كوكب منذ قدوم مدربه ابراهيم ابو رقيق .
بالمقابل خيبة امل بالفريق الفحماوي الذي ما زال يتفق بفاق سبع نقاط عن اقرب منافسه فريق هبوعيل باقة الغربية الذي تنقصه مباراة والتي وفي حالة استكمال المباريات ( الفريق الفحماوي سيخلد اسبوع للراحة ) سيتقلص فارق النقاط الى اربع نقاط فقط مع بقاء سبع مباريات حتى نهاية الموسم !!

إقرا ايضا في هذا السياق:

اشكول: سقوط جذع شجرة على رجل وإصابة بجراح