الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

اللاعب محمد محاميد: علينا الفوز على هبوعيل كوكب أبو الهيجاء لإعادة الفارق الى 10 نقاط

أمير علي بويرات
نُشر: 04/03/19 13:00,  حُتلن: 16:48

 
اللاعب محمد محاميد

تتوجه الانظار ، مساء، اليوم الاثنين الى القمة المرتقبة بين متصدر اللائحة هبوعيل أم الفحم وهبوعيل كوكب ابو الهيجاء، الذي يحتل المرتبة الرابعة. وقال اللاعب الفحماوي محمد محاميد "جنجي"، لموقع "كل العرب" حوّل سؤالنا عن الفريق المنافس:"هبوعيل كوكب ابو الهيجاء قوي جداً وعنيد ايضاً وينافس على التصفيات، وكل فريق يلعب امام هبوعيل ام الفحم سيقدم اقصى ما لديه".


واضاف "جنجي": هذه المباراة انتظرها الجميع لانها مباراة مهمّة جدًا بالنسبة لفريقنا ويجب الفوز بها، لكي يعود فارق النقاط الى 10، والفوز يتعلق باللاعبين، ونحن لسنا تحت الضغط". ووجه رسالته للاعبين:" ان هذه المباراة مصيريّة، وقوّية جداً ويجب علينا عدم الاستهتار بأي فريق منافس، في جميع المباريات التي نخوضها، وكل مباراة نلعبها يجب ان نتعامل معها وكأنها نهائي كأس، ونبذل اقصى جهدنا".

واختتم كلامه موّجهاً الى الجمهور الفحماوي: " ادعو الجمهور الفحماوي العريق، الحضور الى المباراة، وان لا يتوقفوا عن التشجيع كما عهدناهم، فهم اللاعب رقم 12 في الملعب، وان يتحلوا بالروح الرياضية العالية". ويذكر ان المباراة سوف تقام مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 19:30 على ملعب "الدوحة" في سخنين. 

مقالات متعلقة