الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

صفقة تبادلية ضخمة بين اليونايتد وإنتر ميلان: النجم لوكاكو بدلًا من المهاجم إيكاردي

كل العرب
نُشر: 03/03/19 21:50,  حُتلن: 07:26

 الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يعيش أوقاتاً صعبة للغاية مع الإنتر، يمكن أن ينتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف، مقابل التعاقد مع روميلو لوكاكو

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن صفقة تبادلية ضخمة للغاية بين ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.



ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، تأمل في الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد، في صفقة تبادلية بالتخلي عن الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وأشارت إلى أن الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يعيش أوقاتاً صعبة للغاية مع الإنتر، يمكن أن ينتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف، مقابل التعاقد مع روميلو لوكاكو.وأحرز البلجيكي روميلو لوكاكو صاحب الـ25 عاماً، أربعة أهداف في أخر مباراتين له بقميص نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد عودته إلى التألق تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

في المقابل لم يشارك المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع نادي إنتر ميلان الإيطالي منذ حوالي شهر، وتم تجريده من شارة الكابتن بعد دخوله زوجته ووكيلة أعماله واندا في خلافات قوية مع مجلس الإدارة بشأن مستقبله مع الفريق.

مقالات متعلقة

Got