فنانين

الزغبي والمهندس يتألقان في الشارقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نوال الزغبي وماجد المهندس يتألقان في الشارقة

نوال تألقت بفستان من “لابورجوازي” حيث سرقت الانظار بأناقتها المعهودة وجمالها وخفة ظلها


اختتمت النجمة الذهبية نوال الزغبي وبرنس الغناء العربي النجم ماجد المهندس حفلات مهرجان (المجاز) العريق في الشارقة، ضمن حفل ناجح جداً، غصّ بالجمهور الخليجي والعربي.

ويعتبر هذا اللقاء هو الاول لـ نوال بعد إصدارها قبل أسبوعين ألبومها الجديد “كده باي” والذي يحقق نجاحاً كبيراً، حيث متعت جمهور مسرح المجاز لساعة ونصف من الوقت بأجمل أغنيات ألبومها الجديد، كما غنت باقة من أغنياتها القديمة منها “بيلبقلك”، “ما ندم عليك”، “دلعونا” وغيرها من أجمل أرشيف النجمة الذهبية. نوال تألقت بفستان من “لابورجوازي” حيث سرقت الانظار بأناقتها المعهودة وجمالها وخفة ظلها.

ثم أعتلى ماجد المهندس مسرح المجاز حيث عبّر عن سعادته بتواجده في هاذا الحفل وفخره بالوقوف على هذا المسرح العريق. و ‎غنى “المهندس” باقة من أجمل اغنياته حيث شاركه الغناء أكثر من 3,500 صوتاً مع أجمل الإيقاعات والألحان. وبإحساسه العالي وصوته الدافئ، أخذ ماجد جمهور مسرح المجاز في بحر ال أغنية الخليجية مع أغنية “ناقصك شي”، ولم يبخل على محبيه في تقدم أغاني ه الطربية المحببة الى قلوب الجمهور.

في ختام الحفل، كرّم سعادة طارق علاي النقب ي، المدير التنفيذي لمسرح المجاز ماجد المهندس ونوال الزغبي لمشاركتهما الجميلة في إحياء حفلة غنائية في إمارة الشارقة.

إقرا ايضا في هذا السياق: