جامعات / مدارسStudents

مشاركة طلاب من الجامعة الامريكية بورشات عمل تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مشاركة طلاب من الجامعة الامريكية في جنين بورشات عمل بمدينة اريحا

 


شارك يوم السبت، مجموعة من طلبة الاعلام في الجامعة العربية الاميريكية جنين، في ورشات عمل تدريبية تعنى بالاعلام الرياضي، في مدينة اريحا تحت اشراف المجلس الاعلى للشباب والرياضة.

والتقى طلاب الجامعة العربية الامريكية بطلاب من مُختلف الجامعات الفلسطينية ومنها جامعة النجاح، بير زيت، خضوري، الخليل.وجرى تقسيم الطلاب الى مجموعات صغيرة، حيث كل طالب اختار الورشه التي تناسبه ومن ضمن هذه الورشات: الكتابة والتحليل الرياضي، تقديم البرامج، التصوير الرياضي.

ويذكر ان طلاب من اراضي عام 1948 شاركوا في الورشات ومنهم طالبة اللغة العربية والاعلام في الجامعة الأمريكية الطالبة النصراوية لنا عوّن الله.
وقالت عوّن الله لموقع "كل العرب": ورشات العمل كانت مفيده جداً لانها تُركز على مواضيع فنيّة رياضية موجوده في مجتمعنا الفلسطيني، ولكن للاسف الاعلام الفلسطيني يفتقد الى اهميّة الرياضة في محيطنا".واضافت عوّن الله:" الورشه قامت بتوسيع الآفاق لامل موجود وممكن ان يُطوّر، وايضاً فقرة وسائل الاعلام منحتنا فكرة عن أهميّة دورها في النشر والمساهمه بتوسيع هذا المجال من جهة الاعلام".

وتابعت لنا:"تم إقتراح مفاتيح وأساسيات من اجل الوصول الى الهدف المطلوب ومعلومات عن كيفية الربح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ان كان فيسبوك انستغرام ويوتيوب، وكيفية تقسيم نسب الربح".وانهت عوّن الله كلامها:" كانت تجربة ممتازة بالنسبة لي، واضافت الكثير من العلومات المفيده، انصح كل شخص يريد الانخراط بمجال الاعلام بمثل هذه الدورات والورشات، لأنّه يوجد مجالات مختلفة التي لا تحظى بالاهتمام المناسب لها".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اريحا