الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

بايرن ميونخ يكتسح مونشنجلادباخ ويشارك دورتموند الصدارة

كل العرب
نُشر: 02/03/19 22:00,  حُتلن: 11:07

 

هز نادي بايرن ميونخ عرش غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند وشاركه صدارة بطولة الدوري الألماني، بعد الفوز الكبير على حساب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ.

وفاز نادي بايرن ميونخ مساء اليوم السبت، على حساب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 5-1، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب بروسيا بارك معقل الفريق الخاسر.وبعد مرور دقيقتين فقط من عمر الشوط الأول، بدأ النجم الإسباني خافيير مارتينيز بالتسجيل لصالح نادي بايرن ميونخ، ثم أضاف توماس مولر الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 11، قبل أن يحرز لارس ستيندل الهدف الاول لصالح صاحب الأرض نادي بوروسيا مونشنجلادباخ.

ومع صافرة انطلاق الشوط الثاني، سجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لصالح نادي بايرن ميونخ في شباك فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة 47، قبل أن يضيف سيرج جنابري الهدف الرابع في الدقيقة 75، ويعود ليفاندوفسكي مجددًا ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 91 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز يشارك بايرن ميونخ فريق بوروسيا دورتموند صدارة الدوري الألماني برصيد 54 نقطة، بينما توقف رصيد نادي بوروسيا مونشنجلادباخ عند النقطة 43 في المركز الرابع.
وفي مباراة أخرى من نفس الجولة ببطولة الدوري الألماني، فاز هيرتا برلين على حساب ماينز بهدفين مقابل هدف، وانتصر آينتراخت فرانكفورت ضد هوفنهايم بنتيجة 3-2، ونجح باير ليفركوزن في الفوز ضد فرايبورج بهدفين نظيفين، وخسر شالكه بنتيجة كبيرة للغاية 4-0 من فورتونا دوسلدورف، بينما فاز لايبزيج ضد نورنبيرغ بهدف نظيف.

مقالات متعلقة

Got