الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 06:02

مانشستر يونايتد يستعيد المركز الرابع بفوز مثير على ساوثامبتون

كل العرب
نُشر: 02/03/19 19:05,  حُتلن: 21:37


صور من المباراة

رفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الثامنة والخمسين في المركز الرابع في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز

حقق مانشستر يونايتد مساء اليوم السبت فوزاً صعباً ومثيراً على ساوثامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.
وافتتح الفريق الضيف باب التسجيل عند الدقيقة بواسطة المدافع الفرنسي الشاب يان فاليري في الدقيقة السادسة والعشرين من خلال كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ، فيما انتهى الشوط الأول على هذه النتيجة.وتمكن فريق الشياطين الحمر من تسجيل هدف التعادل عن طريق أندرياس بيريرا في الدقيقة الرابعة والخمسين ، وذلك بعد أن سدد لاعب خط الوسط البرازيلي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الزواية اليسرى للمرمى.

وتقدم مانشستر يونايتد بالنتيجة عن طريق المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة التاسعة والخمسين بعد حصوله على كرة بينية داخل منطقة الجزاء ، وسط احتجاجات لاعبي ساوثامبتون على أنها من وضعية تسللل.وفرض ساوثامبتون نتيجة التعادل على مانشستر يونايتد بعد أن سجل لاعب خط الوسط الإنجليزي جيمس وارد الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة رائعة جداً ، والتي وضعها في أقصى الزاوية اليمنى للحارس ديفيد دي خيا.

ومع ذلك ، وقبل دقيقة واحدة على نهاية الوقت الأصلي ، فقد سجل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الثالث في الدقيقة التاسعة والثمانين من خلال تسديدة جاءت من على حافة منطقة الجزاء ، وسط فرحة عارمة من أنصار اليونايتد. ورفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الثامنة والخمسين في المركز الرابع في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما تجمد رصيد ساوثامبتون عند النقطة السابعة والعشرين في المركز السابع عشر.

مقالات متعلقة

Got مانشستر