الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 19:01

يوم الحذر والأمان على الطرق في المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان

كل العرب
نُشر: 02/03/19 10:02,  حُتلن: 13:17


خلال فعاليات يوم الحذر والأمان على الطرق في المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان، جاء فيه ما يلي: "تحت رعاية المجلس المحلي طرعان، وضمن برامج وفعاليات المدرسة الثانوية التكنولوجية الهادفة التي اعتادت نهجها، نظّمت إدارة المدرسة وطاقمها التربوي يوماً مفعماً بالفعاليات تحت عنوان الحذر والأمان على الطرق".

وتابع البيان: "استهل البرنامج مدير المدرسة المربي علي زكي عدوي، بكلمة توجه بها للطلاب عرض بها المعطيات المقلقه بما يتعلق بضلوع أبناء الوسط العربي بحوادث الطرق ونسبة المصابين والقتلى جراء هذة الحوادث.
كما وأسهب بحديثه عن أهمية المحافظه على أغلى ما يملك الإنسان وهو سلامته،وشدد على ضرورة التقيد والإنصياع لقوانين السير.
ويهدف هذا اليوم إلى التثقيف المروري عند الطلاب، زيادة الوعي والحذر على الطرق، القيادة السليمة، والتشديد على أهمية الموضوع من أجل سلامة حياة الطلاب.
وقد شارك جميع صفوف المدرسة بالعديد من النشاطات والفعاليات الشيّقة والممتعة في موضوع الحذر، والتي رسمت البهجة والسرور على وجوه الطلاب، وقد أبدى الطلاب إهتماماً كبيراً بالموضوع بالأخص انه فتح أمامهم آفاقاً جديدة للحذر على الطرق، وقيماً مرورية ذات اهمية كبيرة في التأثير الإيجابي على حياتهم اليومية".

وأضاف البيان: "يشار أيضاً انه تم تقديم محاضرات تربوية وتعليمية من قِبَل مرشدين مؤهلين مفادها تقديم النصائح للطلاب في كيفية إستخدام المركبة بشكل سليم، وسائل الأمان بالمركبة، مراعاة ظروف الطريق، والإلتزام بقوانين السير، والتحذير من امور هامة أثناء القيادة منها تناول الكحول وزمن رد الفعل وغيرها.
وفي الختام تقدم مدير المدرسة بجزيل الشكر للمجلس المحلي عامة ولقسم التربية والتعليم خاصة لما قدموه من دعم لإنجاح البرنامج.
وعبّر أيضاً عن شكره العميق لطاقم المدرسة لتعاونهم التام في سير الفعالية وإنجاحها"، إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة